الكللقاءات و حوارات

المصور الألماني سيفن ونتر sevn winter – من لايبزغ ..يعلمنا كيف نكسب المال من التصوير الضوئي..

Sven يدرك فرصة كسب المال من هوايته المحببة

بدأ Sven عام 2002 في التصوير الفوتوغرافي كهواية. ورغم أنه كان منشغلاً جدًا بالحصول على شهادة في التدريس، فقد كان يصول ويجول في مدينة لايبزيغ مع كاميرته. 

كان يعمل بجد ودأب على معالجة الصور بإستخدام الكمبيوتر وفي الأفلام، ليلة بعد الأخرى في غرفته المظلمة. ثم ما لبثت هوايته أن أصبحت عشقًا. 

وبينما كان يعمل مع أصدقائه ومعارفه، بدأ يدرك فرصة كسب المال من خلال عشقه للتصوير. وبعد أنهى دراسته عام 2008 واجهته معضلة: إما أن يحصل على وظيفة في القطاع الاجتماعي أو يعمل مصورًا فوتوغرافيًا حرًا. 

شارك Sven في الدورات الدراسية لمبادرة تعليم رواد الأعمال (LIFE) حول البدء في المشروعات في مركز LIFE في لايبزيغ، في دي أي-جاراجي، وقد أمدته تلك الدورات بالمعرفة التي يحتاجها لبدء مشروعه؛ ولقد أصبح حل معضلة المهنة التي سيمتهنها الآن واضحة: لقد قرر Sven أن يصبح مصورًا فوتوغرافيًا حرًا. 

فمنذ عام 2010 وSven يعمل مصورًا فوتوغرافيًا حرًا: كل يوم هو يوم جديد بتحديات جديدة! لقد كان مصيبًا عندما اتخذ قراره بالعمل في المهنة التي يعشقها. 

هل تريد مشاهدة صوره وعمله

Sven يدرك فرصة كسب المال من هوايته المحببة

Benni, Maler und Purist
Besterlieblingskochderwelt Andre bei seiner ganz privaten 'Tour de France'.
Andreas in seinem WG-Zimmer in Leipzig Lindenau. Kollege und Nachbar. Ehemals.
Hier gibts gar keine richtige Gechichte. Eine Buchbinderei im Tapetenwerk Leipzig. Es könnte aber auch ein türischer Barbier sein. Ich war zu Besuch bei einem Kollegen. Es war einer dieser Tage im Sommer an denen immer abwechselnd die Sonne scheint oder ein Gewitter kommt. Das Bild ist der Moment dazwischen. Geiles Licht.

كل يوم هو يوم جديد بتحديات جديدة! لقد كان محقًا عندما اتخذ قراره بالعمل في المهنة التي يعشقها.

Treppe

Treppe

 

Beschreibung

Beschreibung

 

 

Beschreibung2

Beschreibung2

كنحكنكنكن

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى