http://blog.h-dslr.com/wp-content/uploads/2014/09/Zeiss-Otus-856.jpg

أفضل عدسة في العالم Zeiss Otus 85mm f/1.4 في الأسواق


إذا كنت تريد الجودة العالية في التصوير الفوتوغرافي مقابل الدقع بمبالغ مالية فأنك تبحث عن عدسات شركة Zeiss فها هي الأن تصدر عدسة حتى و إن لم تعتر الأفضل في العالم فهي تعتبر احدى افضل العدسات في العالم و هي Zeiss Otus 85mm f/1.4 و هي الأن متاحة للطلب المسبق من بعض المواقع الأجنبية .فبعدما اصبحت عدسات Zeiss بالجودة الكاملة في المتجات البصرية في عام 2012 عند اصدارها عدسة Otus 55mm f/1.4 فقد اثبتت جودة العدسات ليس فقط في التصوير الفوتوغرافي بل في التصوير السينمائي و الأن من العدل ان نعتقد ان العدسة القديمة ستعطينا على الأقل مثل جودة العدسة القديمة .

أقرأ أيضاً :   عرض مواصفات كاميرا Sony Action FDR-X1000V 4k
Zeiss Otus 85mm f/1.4
Zeiss Otus 85mm f/1.4
  • و قد تم المشاركة في مدونة Zeiss الرسمية هذه الكلمات :

Optically, the Otus 1.4/85 stands out for its high image quality, even with an open aperture — as is true for the entire Otus range. Specifically, that means a neutral bokeh in the background, highly detailed images without any bothersome optical artifacts, consistently high resolution power across the entire image field, no color fringing or distortion, and an extremely high image contrast all the way into the edges. The imaging performance remains entirely consistent for all shooting distances. High apertures can be used even for close-ups right down to a working distance of 0.65 meters. This freedom offers the photographer new opportunities to compose his or her subjects, without having to waste time thinking about a possible loss of quality.

و هنا توضح الشركة ان العدسة الجديدت تستطيع توصيل صورة جودتها عالية جداً بالرغم من فتحتة العدسة الكبيرة F1.4 فأنه المعتاد من عدسات Otus و بالأخص هذا يعني تصوير بوكية احترافي و صور مليئة بالتفاصيل بدون ان تشوههات و بدقة عالية في جميع ارجاء الصورة بدون اي تشتي لوني و مع جودة عاليه جداً للكونتراست في جميع ارجاء الصورة لا تقل بالبعد عن المنتصف للأطراف كما يمكن التصوير بها عن قرب 0.65 متر و هذه المميزات تتيح للمصور الفرص الكثيرة لألتقاط الصورة بجودة عالية دون التفكير بأنه سيضطر الي تضييع الجودة في بعض الحالات .

أقرأ أيضاً :   تعرف على كاميرات كانون الجديدة Canon 5Ds , 750D , 760D

Zeiss Otus 85mm f/1.4

Zeiss Otus 85mm f/1.4

سعر العدسة : $4,490 دولار امريكي . و تعمل على نيكون و كانون

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.