آخر أعمال المصورينالكل

فازبالمركز الأول مصطفى عذاب من سوريا..عن فئة التصوير المعماري ..جائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي في نسختها الثالثة تحت اسم »أسواق إماراتية«..

في نسختها الثالثة تحت اسم »أسواق إماراتية«

جائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي تكرّم الفائزين

كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشـــد آل مكتوم، أول أمس، الفائزين في جائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي، في نسختها الثالثة تحت اسم “أسواق إماراتية”، في فندق ميناء السلام بدبي، مما رفع من معنوياتهم وضاعف ثقتهم بمواهبهم وحسهم الفني، لاسيما وأن المنافسة كانت حادة بين المشاركين المتأهلين، وما كان رائعاً حقاً، هو حرص فريق عمل الجائزة، على عدم الإفصاح عن النتائج إلى حين صعود سموه على المسرح، الأمر الذي جعلنا نلمس فرحة المصورين الحقيقية بالفوز.

صدى عربي

بدا المنسق العام للجائزة بدر العوضي، فرحاً وفخوراً بتخريج جيل جديد من المصورين المبدعين، بعد انتهاء الحفل، وقال: كنا نعمل ليل نهار من أجل إنجاح الجائزة في نسختها الثالثة والخروج عن المألوف، خاصة وأن النجاح اللافت الذي حققته الجائزة خلال العامين الماضيين، جعل لها صدى كبيراً في أنحاء الوطن العربي، الأمر الذي جعلنا نضاعف الجهود لتكون حملتنا الإعلانية أكثر انتشاراً من السابق.

جمال وإبداع

وتابع: نجاح “أسواق إماراتية” بفضل المشاركات التي عكست الجمال والإبداع، يؤكد اننا نسير على الطريق الصحيح في سبيل تهيئة الهواة والمحترفين في مجال التصوير، للوصول إلى العالمية والارتقاء بفن التصوير الضوئي في الإمارات والوطن العربي. واستطرد قائلاً: فوز الإماراتي حمد الفلاسي على التوالي بالمركز الأول، في فئتي الحركة والأكشن، وفئة المشاركات المتميزة، كان أمراً ساراً، لاسيما وأن مشاركات المنافسين من الجنسيات الأخرى، كانت مبهرة وراقية من الناحية الفنية.

مكرمون

التقينا أيضاً سعيد الشامسي، عضو مجلس أمناء جائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي، الذي منح جائزة تقديرية، نظراً لإسهاماته في مجال التصوير الضوئي على مستوى الجائزة، وإنجازاته التي أهلته للفوز بالعديد من الجوائز العالمية، وقال: حصول المواطنين على الجزء الأكبر من الجوائز، يدل على نجاح النسخة الثالثة من الجائزة بالاقتراب من اهتماماتهم، وتحفيزهم على الإبداع.

محطات

وقال الإماراتي حامد بدر مشربك، الذي فاز بالمركز الثاني عن فئة طبيعة الإمارات: شاركت في النسخة الأولى من الجائزة عام 2010،+++ ولكنني لم أفز، الأمر الذي حفزني على تحدي وتطوير نفسي، وشجعني على أرشفة صوري، وكم أنا سعيد اليوم بتكريم الشيخ منصور بن محمد لي.

أما السوري مصطفى عذاب، الذي فاز بالمركز الأول عن فئة التصوير المعماري، فقال: لفتت انتباهي مئذنة الجامع الكبير في الذيد، إذ كانت محطة محببة لدى الحمام وقت الغروب، وقد أردت من خلالها ربط الإسلام بالسلام والحياة المستقرة. أسماء ومراكز

فئة طبيعة الإمارات

المركز الاسم

الأول موزة الفلاسي من الإمارات.

الثاني حامد بدر مشربك من الإمارات.

فئة التصوير المعماري

المركز الاسم

الأول مصطفى عذاب من سوريا.

الثاني بابيلتو تايسون من الفلبين.

فئة الماكرو والتجريد

المركز الاسم

الأول محمد عتيق حارب من الإمارات.

الثان كليثم الشامسي من الإمارات.

فئة الحركة والأكشن

المركز الاسم

الأول حمد الفلاسي من الإمارات.

الثاني محمد الهاشمي من الإمارات.

فئة الحياة الصامتة

المركز الاسم

الأول سمية الشعفار من الإمارات.

الثاني ميعاد بدر من الإمارات.

فئة البورتريه

المركز الاسم

الأول خولة الحواي من الإمارات

الثاني بودي بينو من الفلبين

فئة المشاركات المميزة

المركز الاسم

الأول حمد الفلاسي من الإمارات

الثاني أحلام الأحمد من الإمارات

الثالث روجر ألفونسو من الفلبين

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى