آخر أعمال المصورينالكل

في المعهد التقني الصناعي بالحوبان، محافظة تعز – إعداد مدربين في التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني ..ولأول مرة على المستوى الإقليمي والوطني ..- تصوير :Mizani Zakia ‏ – صلاح حيدر‏ ..

صلاح حيدر‏

لأول مرة على المستوى الإقليمي والوطني
———————–
إعداد مدربين في التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني
======================
الجمهورية – خاص
الثلاثاء 19 أغسطس-آب 2014
بدأ أمس في المعهد التقني الصناعي بالحوبان، محافظة تعز، البرنامج التدريبي الخاص بإعداد مدربين في مجال التصوير الفوتوغرافي والتصوير التلفزيوني، لأول مرة على المستوى الوطني.
ويستمر البرنامج شهراً واحداً بمشاركة 16 مشاركاً ومشاركة من المعاهد التقنية بتعز وعدن وتقيمه وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والمعهد التقني الصناعي بتعز بدعم من صندوق تنمية المهارات.
وفي افتتاح البرنامج أكد عميد المعهد التقني الصناعي بالحوبان منصور مانع أن برنامج تعلم فن التصوير بشقيه الفوتوغرافي والتلفزيوني خطوة نوعية هامة هي الأولى على المستوى الوطني اليمني والذي من خلاله سيتم تأهيل المشاركين ليكونوا مدربين في المستقبل للتصوير على أسس علمية صحيحة على يد خبير دولي في هذا المجال.
من جانبه أكد الخبير والمدرب الدولي والناطق الرسمي لاتحاد المصورين العرب صلاح حيدر أن هذا البرنامج هو لإعداد المدربين المتخصصين في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني, منوهاً أن هذا البرنامج نوعي ومتميز ويعد سابقة على المستوى الإقليمي وليس اليمني، باعتباره دراسة علمية لمنهاج دبلوم التصوير نظرياً وتطبيقياً سيتلقى المشاركون فيه محاضرات مكثفة ما يعادل 500 محاضرة متخصصة.

تصوير :Mizani Zakia

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى