NX11 أمامي NX11 زاوية يمنى

NX11 يمين

NX11 خلفي

عرض المزيد من الميزات

  • عدسة i-Functio
  • مستشعر كاميرا كبير
  • وضع أولوية العدسة

التقط المشهد بالكامل مع وضع البانوراما

التقط المشهد بالكامل مع وضع البانوراما

لا تقصر صورك على المناظر الطبيعية أو الصور الشخصية التجميعية عند التقاط لقطات بانورامية بمجرد توجيه الكاميرا والضغط على الغالق لأسفل تمامًا ثم المتابعة بمجرد الاستعداد لالتقاط اللقطة. وما أن يتم التقاط اللقطات، تقوم التقنية البانورامية المسجلة باسم Samsung تلقائيًا بالبحث عن حدود الحركة للصورتين اللتين يتم دمجهما سويًا بأسهل ما يمكن. والبانوراما تعني: التقاط صور بانورامية من خلال تحريك الكاميرا لليمين أو اليسار أثناء الضغط على الغالق لأسفل.

وتوفر شاشة AMOLED مقاس 3 بوصة معلومات واضحة حول الصور في أي وقت ومن أي مكان

وتوفر شاشة AMOLED مقاس 3 بوصة معلومات واضحة حول الصور في أي وقت ومن أي مكان

شاشة AMOLED (مصفوفة الصمام الثنائي مشع الضوء العضوية الفعالة) يطلق عليها شاشة الأحلام، إذ تتميز بأنها أقل سُمكًا وأكثر سطوعًا وسرعةً في وقت الاستجابة، وممتازة في إخراج الألوان. فهي تنتج وضوحًا غير معقول يمكن مشاهدته حتى في ضوء الشمس الساطع. كما أنها أسرع 3000 مرة في معدل استجابتها من شاشة LCD، وتنتج صورًا نقية بألوان ساطعة تضيء بالتساوي دون إضاءة جانبية أو خلفية، وتسمح لك بمشاهدة الشاشة من أي زاوية. وعلاوة على ذلك، توفر نسبة التباين الديناميكية التي تبلغ 10000:1 صورًا أوضح بألوان حقيقية.

تركيز تلقائي سريع يلتقط كل ما حولك فورًا

تركيز تلقائي سريع يلتقط كل ما حولك فورًا

تعتبر كاميرا Samsung NX11، ذات التصميم الابتكاري، مثالية من ناحية الحجم والوزن ومناسبة لقبضة اليد. وبدون مربع مرآة أو منشور، فإنها صغيرة وخفيفة بما يكفي لحملها في كل مكان تذهب إليه. وسمح لك التركيز التلقائي السريع والدقيق بالتقاط اللحظات العابرة فورًا قبل أن تمر. فالآن، يمكنك حتى التقاط أكثر اللحظات عفويةً بتفاصيل مدهشة، وتحويل اللحظات غير المتوقعة التي ترى ضرورة وجودها إلى ذكريات تبقى مدى الحياة.

ما تراه هو ما تحصل عليه

ما تراه هو ما تحصل عليه

على عكس الشاشة البصرية التي تعرض صورًا معكوسة من المرآة فقط بمعلومات محدودة، يمكن لشاشة Samsung NX11 الإلكترونية توصيل معلومات إضافية تظهر على الشاشة. فنظرًا لأنه يمكن تطبيق إعدادات الكاميرا على الصورة المعروضة فورًا، فإن ما تراه في الشاشة الإلكترونية سيكون مطابقًا للصورة التي تلتقطها.
يقدم مستشعر الصورة الكبير للغاية جودة صور رائعة وألوان طبيعية غنية.

يقدم مستشعر الصورة الكبير للغاية جودة صور رائعة وألوان طبيعية غنية.

تنتج كاميرا NX11، المزودة بمستشعر CMOS كبير بحجم APS-C، ألوانًا غنية وطبيعية وصورًا واضحة. وخصوصًا، يعمل مستشعر الصور بكاميرا على تقليل الضوضاء التي تقلل من جودة الصور ويقدم صورًا واضحة ونقية، كما يسمح لك باستخدام قيمة ISO عالية في البيئات منخفضة الإضاءة مع ضوضاء منخفضة.
كل لحظة ثمينة في يديك

كل لحظة ثمينة في يديك

ميزة i-Function هي مفهوم جديد في الكاميرات يعمل على زيادة إمكانيات استخدام الكاميرا ويتيح لك التقاط لقطات سريعة وسهلة. لقد شهدت سوق الكاميرات تقدمًا كبيرًا بظهور كاميرات متعددة المفاهيم وتكنولوجيا محسنة. وتوفر تقنية i-Function إمكانية استخدام ثنائية الاتجاه ترضي المصور المبتدئ والمحترف بتقنية عصرية. فيمكن للخبير ضبط إعدادات متنوعة فيما يتعلق بجودة الصور يدويًا، كسرعة الغالق والتعرض للضوء وقيمة ISO، في أوضاع P/A/S/M. أما بالنسبة للمبتدئ، يساعد وضع أولوية العدسة المدمج في كاميرا NX11 المبتدئ في استخدام عدسات مختلفة دون أي مشكلة.
وضع أولوية العدسة (إعداد التعرف على العدسة)

وضع أولوية العدسة (إعداد التعرف على العدسة)

في وضع أولوية العدسة، تتعرف الكاميرا على العدسة المرفقة وتوفر إعدادات محسنة لها. وعند تغيير العدسة، يتم ضبط الإعدادات تلقائيًا للحصول على تصوير مثالي. وبفضل تقنية عدسة NX التي تعد ثورة في هذا المجال،لا داعي للقلق حيال كيفية إعداد الكاميرا. ما عليك سوى الضغط على زر i-Function وإدارة العدسة، واترك الكاميرا تقوم بالباقي.
تسجيل أفلام عالي الوضوح

تسجيل أفلام عالي الوضوح

تنتج كاميرا Samsung NX11 أفلامًا عالية الوضوح بدقة 720 بكسل وتنسيق ضغط فيديو متقدم H.264. ويقدم المستشعر CMOS الكبير بحجم APS-C مقاطع فيديو تفصيلية وواضحة، وكذلك يسمح للعناصر المستهدفة بالتواجد خارج الصورة كما في الصور المتحركة.

قرص محسن للتحكم في الوضع

قرص محسن للتحكم في الوضع

يقدم القرص المحسن للتحكم في الوضع، والذي يوجد تحت إبهامك الأيمن بصورة مريحة، وصولاً فوريًا إلى الإعدادات اليدوية وشبه اليدوية. كما يتيح لك إنشاء مناظر طبيعية مدهشة من خلال وضع البانوراما بمجرد الضغط والتحويل بلمسة واحدة، وتسجيل الأصوات اللحظية في وضع الصورة الصوتية. كما يوجد وضع أولوية العدسة الذي يقوم تلقائيًا بتحديد أفضل خيار للمشهد للعدسة المستخدمة. ومع كل هذا، أصبح الحصول على الإعدادات المثالية أسهل كثيرًا.
الفلاش الداخلي

الفلاش الداخلي

اترك الفلاش الخارجي ومقياس الضوء في المنزل. فكاميرا Samsung NX11 مزودة بفلاش مدمج يعمل تلقائيًا لمساعدتك في التقاط أكثر اللحظات عفويةً بسرعة. وعلاوة على ذلك، يقوم نمط TTL التلقائي بضبط سطوع الضوء، للتأكد من حصولك على الصورة المثالية في لمح البصر.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.