https://scontent-ams3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

اكتشف سورية
سجّل إعجابك بهذه الصفحة · 5 ساعة · تم تعديله ·

رحيل التشكيلي المبدع نذير اسماعيل صباح اليوم في دمشق

التشكيلي #نذير_اسماعيل من مواليد مدينة #دمشق في 1948، له أكثر من خمسين معرضاً فردياً في #سورية ودول العالم، وحصل على جوائز عديدة وثناءات محلية وعربية ودولية مثل جائزة الغرافيك في برلين عام 1980، وهو من أهم التشكيليين العرب الذين أسسوا مشاريعهم الفنية على جماليات البورتريه، وهو من المشاركين الدائمين في المعارض الفنية الجماعية المحلية والعربية والعالمية..

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة «اكتشف سورية» بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد وأصدقائه ومحبيه والحركة التشكيلية في سورية، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

Saad Alkassem
Saad Alkassem السلام لروحك يا صاحب الروح النقية..أحر العزاء لزوجتك الفاضلة زميلتنا الغالية عناية البخاري و لعائلتك جميعها ولأصدقائك المحبين..سيصعب علينا مكانك الفارغ في المعارض والندوات وجلسات الحوار..سيصعب علينا أننا لن نرى بعد اليوم ابتسامتك الطيبة..ولن نسمع تعليقاتك المترعة بالدفء الإنساني..حتى حين تبلغ السخرية فيها أقصى مداها..
https://scontent-ams3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/
عناية البخاري

ودعنا اليوم صباحاً فقيدنا نذير اسماعيل، تاركاً ذكريات مليئة بالود والمحبة، عاش حياة مصادقاً فيها الجميع، ملهماً من حوله، كرس حياته للفن وعائلته، لون حياتنا بالمحبة والحكمة، عائلة الفنان نذير اسماعيل تشكر كل من تواصل معنا للاطمئنان عليه.
يتم العزاء للرجال والنساء في بين الساعة 7:30 حتى الساعة 9:30 مساءً بصالة آرام بجانب فندق أرمتاج في ساحة عرنوس – دمشق

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.