أفضل كاميرا نيكون Nikon 2016

يونيو 13, 2016 –
أفضل كاميرا نيكون Nikon 2016

تعتبر الكاميرات الرقمية والاحترافية من أكثر ما نحتاج إليه في أوقات السفر والأجازات والعطلات، لتسجيل ما نمر به من لحظات ممتعة لا تعوض وحتى في أوقاتنا العادية، ومن أروع الشركات المصنعة للكاميرات هي شرة نيكون فهي ألمع الشركات التي تصنع الكاميرات العادية والديجيتال، لذلك يحرص الكثيرين على اقتناءها، ومن المعروف أن كاميرا نيكون مع اختلاف أنواعها وموديلااتها أسعارها غالية نوعا ما، ولكن شرة نيكون تقدم كاميرات بأسعار مناسبة جدا وفي متناول اليد وبنفس الجودة، ومن هنا فإننا نقدم أفضل كاميرا نيكون بأسعار مناسبة وفي متناول اليد.

Nikon 1 aw1
هذه الكاميرا هي من أفضل أنواع كاميرات نيكون والتي تتميز بدقة التصوير العالية، حتى انها تعمل مع أكثر من عدسة ويمكن أن تعمل تحت الماء أيضا وبعمق متر، ويمكنها أن تصور فيديو بدقة 1080p و ب 60fpsز ، وتتوفر هذه الكاميرا بسعر 797 دولار.

Nikon 1 aw1

Nikon 1 j5
تتميز هذه الكاميرا بالسرعة البالغة في تحديد الأجسام، كما أنها قابلة للعمل مع أكثر من عدسة، ولديها الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل الكاميرات التي يمكن اختيارها، فهي قادرة على تصوير مقاطع الفيديو 4K ولكن ب 15fps وفي نفس الوقت فهي سريعة في التقاط الصور وسعرها في الأسواق 497 دولار.

Nikon 1 j5

Nikon coolpix aw130
هذه الكاميرا هي من الأنواع المتميزة سواء في المميزات لداخلية أو الخارجية، فيمكن أن تعمل تحت الماء خاصة وأن جسمها صلب ومناسب أيضا للسفاري والرحلات والتخييم، ومن ناحية أخرى فإنها تتميز بقدرتها الفائقة عل الاتصال بشبة الإنترنت، ودقة تصوير الفيديو 16MP وتأتي مقابل 277 دولار.

Nikon coolpix aw130

Nikon coolpix b500
من أروع الكاميرات التي يمكن اقتناؤها الآن حيث تتميز بالقدرة الفائقة في تصوير وتقريب الصور، ويمكن أن تعمل على الهاتف الذكي من خلال توصيل الكاميرا به، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة عل التصوير باعل جودة ممكنة وحت تصوير الفيديو، وتتوفر في الاسواق بسعر 297 دولار.

Nikon coolpix b500

Nikon coolpix s33
هذه الكاميرا هي من أفضل أنواع الكاميرات المقاومة للماء والتي يمكن استخدامها بلا أي مشاكل على الإطلاق، فهذه الكاميرا تعمل تحت الماء حتى عمق 10 أمتار، ومدعومة بعدسة دقتها 13MP وتعمل أيضا على تصوير الفيديو بدقة 1080، وتتوفر في الأسواق بسعر 129 دولار.

Nikon coolpix s33

Nikon d500
على الرغم من ارتفاع ثمن هذه الكاميرا إلا أنها من أفضل الانواع التي يمكن شراؤها الآن لما تحتوي عليه من مواصفات ومميزات بدقة عالية ، فتعمل هذه الكاميرا بدقة 21MP ، أما الفيديو فإنه يعمل بدقة 4K ومن المميز أن هذه الكاميرا تعمل بدقة فائقة جدا فهي قابلة للاتصال بالانترنت والهاتف الذكي ، وتتوفر ايضا في الأسواق بسعر 2000 دولار.

Nikon d500

Nikon d810a
تتميز هذه الكاميرا بدقتها العالية جدا في التقاط الصور ولديها كل الامكانيات الهائلة التي تجعلها كاميرا احترافية يمكن استخدامها بسهولة للمصور المحترف والمبتدئ ، فدقة التصوير التي يلتقطها هي 36MP وتتميز الكاميرا أيضا بأن جسمها صلب ومناسب جدا للرحلات الوعرة والتخييم، وتتوفر بسعر 3500 دولار.

Nikon d810a

Nikon d3300
هذه الكاميرا تعتبر من أقوى كاميرات نيكون والتي تتميز بالقدرات الفائقة لأنها تعمل بأكثر من نوع عدسات، وتلتقط صور 24.2MP ودقة الفيديو 1080p ولمعدل إطارات 60fps ، وتتوفر هذه الكاميرا بسعر 546 دولار في الأسواق .

Nikon d3300

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.