Adeeb Alani
 عزيزي المصوّر

لانك فنان ، دعكَ من السياسة فإن لاخبز لك فيها ..
حادثة اغتيال السفير الروسي مساء امس في أنقره اندريه السيد كارلوف والمكان الذي تم اغتياله فيه قد اشعلت لهيب مواقع التواصل الاجتماعي كافة بعد ان اطلق المتصفحون لهذه المواقع عدة صفاة على منفذ العملية مولود مرت طاش بين الشهيد والبطل والارهابي وما رافقت المواضيع من تعليقات من قبل المتابعين لهذه المواضيع “مع او بالضد” مما نتج عن ذلك الكثير من السب والشتيمة بين المتفاعلين مع الحدث والتي لانحتاجها مطلقا في عناويننا كمصورين .
الامر الذي اثار استغرابي هو ان ما كتب فيما بين جمهور المصورين استوقفهم المكان الذي نفذت فيه عملية الاغتيال وهو معرضا للصور الفوتوغرافية كان السفير الروسي حاضرا لافتتاحه .
هنا لابد لي من الاشارة ان الكثير من عمليات الاغتيال لرؤساء ومسؤولين وزعماء ومثقفين وصحفيين وفنانيين وغيرهم جرت عمليات اغتيالهم في مواقع لاتقل اهمية او شَبَها عن مكان تنفيذ هذه العملية ان كانت في مؤتمرات ، قاعات ، تجمعات جماهيرية ، احتفالات وحتى في الشارع . فلماذا نستغرب ونتوقف عند هذه الحادثة لنؤكد انها جاءت في ـــ {{{ معرضا للصور الفوتوغرافية ؟. }}} ـــ .
عزيزي المصوّر :،
انت فنان ومتذوق لفنك الجميل . ولعبة السياسة لاتعود عليك الا بوجع الرأس والقلق لتشغل بالك عن الهدف الفني السامي الذي تتميز به .
دعك من السياسة واتركها لاصحاب الشأن لأننا بأمس الحاجة اليوم الى ذهنك الفني الراقي وعينك الذكيّة التي وظفتها لهذا الفن الجميل ذلك الذي يستثمر حيزا كبيرا من وقتك وعائلتك وجهدك ومثابرتك .
هذه نصيحتي لك لانك تهمني فكرا وعطاءا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

تعليق

التعليقات
Ramzi Haidar
Ramzi Haidar #المصور برهان قام بعمله لا اكثر ولا اقل ،هكذا يكون المصور الصحافي و الا كيف يكون مميز عن الآخرين ؟!

 

رد Adeeb Alani · رد واحد
محمود ابي الخصيب
محمود ابي الخصيب لو لم يكن مكان امن لما حدث فيه هذا الحادث وهي خيانه تركية للضيف

 

رد Adeeb Alani · رد واحد

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.