كتب بواسطة: 

تقرير كامل بالصور عن كاميرا نيكون nikon d3200

كاميرا نيكون Nikon D3200 ، ذات تصميم مريح ، سهلة الاستخدام ، تتميز بخفة الوزن وهيكل صلب يزيدها متانة ، بالاضافة للعديد من المميزات التي تجعلها كاميرا احترافية .

نيكون 3200

مميزات كاميرا نيكون D3200 :
– تتميز بقدرتها على على التصوير بأي ظروف ضوئية نظرا لوجود مستشعر DX CMOS ، بدقة 24.2 ميجا بيكسل .
– القدرة على التقاط الصور بسرعة ومعالجتها بفضل المعالج EXPEED 3 .
– القدرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل بتقنية HD .
– الكاميرا ملحقة بمحول لاسلكي Wireless Mobile Adapter ، الذي يتيح نقل الصور للهواتف الذكية بسرعة .
– تتيح الكاميرا التصوير بست مشاهد مختلفة بفضل Scence Auto Selector ، لاختيار الاعدادات الفضلي التلقائي للمشاهد ، والاستفادة من وجود مستشعر 420RGB بيكسل .
– وجود خاصية الارشادات المفيدة للمبتدئين ، والتي تشرح الارشادات والاستخدام لكل وظيفة أو أداة بالكاميرا ، ويعرض عينة للصورة .
– تم تحسين عدسة الكاميرا للحصول على الوضوح والدقة بفضل نظام المثبت الصوري VR ، لمقاومة الاهتزاز ، كما يمكن تطوير امكانيات الكاميرا باختيار واحد من 70 عدسة NIKKOR من نيكون .
– تتميز كاميرا نيكون D3200 بنظام التركيز التلقائي AF بكفاءة 11 نقطة ، اذ يمكن تعقب الاجسام المراد تصويرها بسهولة من درجة التركيز أو الالتقاط مباشرة خلال المنظار عند التقاط مشاهد سريعة الحركة بدقة 24.2 ميجا بيكسل ، بسرعة 4 اطار/الثانية .
– باستخدام تقنية الايزو 100 حتى 6400 يمكن التقاط صور في ظروف الاضاءة المنخفضة دون الحاجة لاستخدام الفلاش والقاعدة الثلاثية ، كما يمكن التقاط الصور في ظروف الاضاءة الساطعة باستخدام الزووم .
– تحتوي الكاميرا على بطارية نيكون إي إن – إي إل 14 .

d3200 نيكون لونها اصفر

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.