ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏
Faisel Laibi Sahi
 صحيفة المدى البغدادية ، تنشر خبر وفاة الراحل الفنان الأستاذ عبد الرحيم الوكيل وامسية المقهى الثقافي العراقي في لندن لشهر آيار على صفحة ثقافة ليوم الثلاثاء المصادف 06\ 06 \ 2017 . شكراً للمدى ولكل من يهتم بشؤون العراقيين في الغربة ونشاطاتهم المتنوعة.

الفنانون من على يمين الناظر: كاظم خليفة ، يوسف الناصر ، رافد عبد الرحيم الوكيل ، زياد عبد الرحيم الوكيل _ ولدا الراحل عبد الرحيم _ فيصل لعيبي صاحي ، علي الموسوي، نعمة وناظم الجبوري . في نظرة اخيرة لتوديع الراحل الأستاذ عبد الرحيم الوكيل في مقبرة غرينفورد غرب لندن، في الساعة الثالثة بعد الظهر من يوم الثلاثاء المصادف 06 حزيران 2017

‏ صور جديدة‏ من قبل ‏‎Faisel Laibi Sahi‎‏.

وداعاً أستاذنا الجليل وصديقنا العزيز الفنان النبيل عبد الرحيم الوكيل. كنت كريماً معنا ومخلصاً وأميناً لفنك ووطنك. نم قرير العين بسلام، فقد اديت الأمانة على احسن وجه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زفاف‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
اليوم ودعنا الأستاذ عبد الرحيم الوكيل في مقبرة غرين فورد غرب لندن وبعدها زرنا قبور الذين سبقونا الى الجهة الأخرى من العالم . الصورة عند قبر العزيزة الراحلة الفنانة دلال المفتي ( ام عمر ) زوجة الشاعر الرائد بلند الحيدري ورئيسة جمعية الفنانين العراقيين الاولى في المملكة المتحدة . ويظهر في الصورة من يمين الناظر، كل من الفنانين : يوسف الناصر علي الموسوي، فيصل لعيبي صاحي ،كاظم خليفة ، صادق طعمة وناظم الجبوري.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.