آخر أعمال المصورينالكل

إفتتحت معالي الشيخة / عائشة بنت خلفان السيابية / رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية .. مساء أمس المعرض الخامس للمصورات العُمانيات … بمشاركة 47 مصورة ضوئية حيث يحتوي المعرض على (58) صورة ضوئية تنوعت في مواضيع التصوير الضوئي المختلفة – المجلة الفوتوغرافية العربية التعليمية..- “الوطن” –

المجلة الفوتوغرافية العربية التعليمية
افتتاح المعرض الخامس للمصورات العُمانيات … تحت رعاية معالي الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية ..

“السيابية” تفتتح المعرض الخامس للمصورات العمانيات

“السيابية” تفتتح المعرض الخامس للمصورات العمانيات

بمشاركة 47 مصورة ضوئية
مسقط ـ “الوطن” :
افتتح مساء أمس المعرض الخامس للمصورات العمانيات بمقر جمعية التصوير الضوئي تحت رعاية معالي الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وتنظمه سنويا جمعية التصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي لثقافة والعلوم.
يهدف المعرض الذي جاء احتفالاً من الجمعية بالمرأة العمانية وينظم للسنة الخامسة على التوالي إلى مزيد من التمكين للمرأة العمانية في فن التصوير الضوئي بما يخدم تطور ونماء الثقافة الفنية في المجتمع، ويؤكد على القدرات والمواهب الفنية والتقنية التي تتمتع بها والذي انعكس على المستوى العام لفن التصوير في السلطنة.
بلغ عدد الصور المشاركة في المعرض (58) صورة ضوئية بمشاركة (47) من المجيدات في مجال التصوير الضوئي وتنوعت في مواضيع التصوير الضوئي المختلفة كالوجوه والتجريد والتصوير المفاهيمي والتصوير المعماري والطبيعة الصامتة وغيرها من المواضيع.
يصاحب المعرض تنظيم حلقة عمل فنية لعضوات الجمعية في تصوير الأطفال تقدمها المصورة الضوئية حوراء بنت فهيم آل سعيد، تتطرق فيها إلى فنيات وتقنيات تصوير الأطفال وكيفية بناء وتنظيم فكرة التصوير.
حضر افتتاح المعرض عدد كبير من المصورات والمصورين والمهتمين بفن التصوير الضوئي وسيستمر المعرض لغاية يوم السبت الموافق الثامن عشر من اكتوبر 2014 والدعوة مفتوحة لزيارته لجميع المهتمين بفن التصوير الضوئي من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً يومياً.

اليوم.. افتتاح المعرض الخامس للمصورات العمانيات

بمقر جمعية التصوير الضوئي –
تحت رعاية معالي الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية ، رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، يفتتح مساء اليوم المعرض الخامس للمصورات العمانيات وذلك بمقر جمعية التصوير الضوئي في الموالح.
ويشارك في المعرض هذا العام (47) مصورة عمانية حيث يحتوي المعرض على (58) صورة ضوئية تنوعت في مواضيع التصوير الضوئي المختلفة كالطبيعة والوجوه والتجريد والتصويرالمفاهيمي والتصوير المعماري بالإضافة إلى الطبيعة الصامتة وغيرها من المواضيع.
ويهدف المعرض وفي نسخته الخامسة إلى مزيد من التمكين للمرأة العمانية في مختلف المجالات بما يخدم تطور ونماء الثقافة الفنية في المجتمع ، ويؤكد على القدرات والمواهب الفنية والتقنية التي تتمتع بها والذي انعكس على المستوى العام لفن التصوير في السلطنة.
هذا ويستمر المعرض حتى 18 اكتوبر 2014م من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى