أماه التصوير الفوتوغرافي (الاتصال المرئي)

Interactive Design Institute

أماه التصوير الفوتوغرافي (الاتصال المرئي)

Interactive Design Institute

في صناعة كاملة من الهواة، مضيفا يمكن أن يكون على درجة الماجستير في التصوير الفوتوغرافي (الاتصالات البصرية) لCV الخاص بك لا تقدر بثمن في إثبات أن لديك المهارات اللازمة لتولي اللجان والعقود، تظهر عملك والحصول على عمل. درجة الماجستير من جامعة هيرتفوردشاير، تسليم 100٪ عبر الإنترنت من خلال IDI، سوف يثبت ليس فقط الكفاءة المهنية الخاصة بك، ولكن أيضا سوف تمكنك من معرفة الطرق المختلفة لممارسة التصوير الفوتوغرافي. في نهاية الدورة، وكذلك على درجة الماجستير في التصوير الفوتوغرافي (الاتصالات البصرية)، سيكون لديك مجموعة من شأنها أن تمثل المواهب الفردية الخاصة بك ومعرفة جيدا مقربة من صناعة التصوير الفوتوغرافي المعاصرة.

ماذا إشراك الدورة؟

خلال مدة الدورة MA التصوير (الاتصالات البصرية)، وسوف تتعلم عن صناعة التصوير الفوتوغرافي في سياق عالمي وضمن سياق الفن والتصميم الممارسة بشكل عام. وسوف تنظر أيضا في التصوير، ذات الصلة الممارسة الخاصة بك الفردية الخاصة والمصالح مع التركيز بشكل خاص على نوع واحد، على سبيل المثال، غرامة فن التصوير الفوتوغرافي المعاصر، والتصوير الفوتوغرافي وثائقي، التصوير الصحفي، التصوير التحريري، والتصوير الفوتوغرافي الأزياء والتصوير الفوتوغرافي أو الإعلان المعاصر. خلال مدة الدورة سوف:

  • تجربة تقنيات جديدة ووضع نهج مدروس وخلاقة لصنع صورة
  • الحفاظ على الجسم من العمل، على سبيل المثال، مجموعة من الأعمال للمعرض، وهو مشروع كتاب الصورة أو الصور التي ستدرج في فيلم وثائقي القص الوسائط المتعددة
  • العمل من أجل خلق متعمقة ومحفظة متماسكة
  • تعرف على تاريخ والممارسة المعاصرة التصوير الفوتوغرافي ودمج النظرية التي تعلمتها في الممارسة الخاصة بك

البحوث والصناعات الإبداعية وحدات

كجزء من الفن العليا وبرنامج التصميم سوف تكون هناك حاجة لدراسة وحدات مشتركة جنبا إلى جنب مع طلاب الدراسات العليا من مجموعة متنوعة من التخصصات ذات الصلة. ومع ذلك، سيتم تشجيع لك الاقتراب من هذه الوحدات من الجانب من الممارسة التصوير الخاصة بك وإلى تبادل المعارف الخاصة بك لهذه الصناعة مع بقية الفوج الخاص بك في غضون مناقشات على الانترنت. وحدات شيوعا هي:

  • دراسة العليا في السياق
  • البحث والممارسة
  • الصناعات الإبداعية: وجهات نظر عالمية
  • دراسات نقدية
  • الصناعات الإبداعية: وجهات نظر الشركة
  • الصناعات الإبداعية: العروض الفنية

بالإضافة إلى وحدات مشتركة المذكورة أعلاه، سوف تكون هناك حاجة لاتخاذ الوحدات التالية التي ستركز على ممارسة التصوير الخاصة بك:

  • ممارسة 1: الفن والتصميم
  • ممارسة 2: الفن والتصميم
  • دراسة رئيسية

خلال الممارسة 1 و 2 سوف تقوم بتطويرها اقتراحكم لمشروعك دراسة رئيسية، والتي سوف تظهر كل شيء تعلمته خلال مجمل الدراسات العليا الخاصة بك.

متطلبات الدخول

ليكون مؤهلا للدخول في برنامج الفنون والتصميم للدراسات العليا عملتم عادة مرتبة الشرف (2: 2 أو أعلى) في حقل ذات الصلة للتصوير الفوتوغرافي. إذا لم يكن لديك درجة، وسوف تحتاج لتظهر لك لديهم خبرة مهنية مناسبة والمهارات للاستفادة من الدورة.

يجوز لنا أيضا أن تأخذ في الاعتبار المعتمدين التعلم المسبق (APL) أو المعتمدة التعلم التجريبي مسبق (APEL). إذا شهادتك هي في حقل مختلف، وسوف تحتاج المعرفة المناسبة والمهارات أو الخبرة في هذا المجال الذي ترغب في دراسة، أو يكون قادرا على إظهار أن كنت على استعداد للتعلم الجديد المكثف.

في جميع الحالات سوف تحتاج إلى إثبات، من خلال محفظة وبيان شخصي، والتأهب الخاص بك للدراسة في مستوى الدراسات العليا. بمجرد تطبيق، سيكون لديك الوصول إلى منطقتنا القبول عبر الإنترنت، حيث عضوا في فريق القبول وتقديم المشورة وتوجيه لكم من خلال عملية التطبيق. تطبيق غير مجاني وبعد تطبيق، أنت لست ملتزما تسجيل في برنامج الدراسات العليا أو دفع أي رسوم.

لغة الإنكليزية

إذا كانت لغتك الأولى ليست الإنجليزية، IELTS 6.5 أو ما يعادلها مطلوب. الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

هذا البرنامج يخضع لمبادئ الجامعة والسياسات والأنظمة والإجراءات لقبول الطلاب للمرحلة الجامعية وبرامج الدراسات العليا التي تدرس، وسوف تأخذ في الاعتبار سياسة الجامعة والمبادئ التوجيهية لتقييم معتمد التعلم (APCL) والمعتمدة من التعلم التجريبي مسبق مسبق المعتمدة (APEL ).

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة، يرجى ملء هذا النموذج. وسوف يأخذك حوالي 45 ثانية لإكمال.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

آخر تحديث June 16, 2017

Start here


100% Confidential & Secure
Your information is 100% Secure and will be delivered directly to the schoolYou will shortly receive info about

  • Admission Process
  • Detailed Curriculum

ONLINESTUDIESARABIC.COM

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.