التصوير والحياةالكل

عن مسابقة التصوير الفوتوغرافي تحت مسمى ( أبواب الرزق بعدستك ) الذي أطلقها باب رزق جميل التابع لبرامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع ..

الرياض الاقتصادي
الاثنين 28 شعبان 1431 هـ – 9 اغسطس 2010م

باب رزق جميل يطلق مسابقة (أبواب الرزق بعدستك)

أطلق (باب رزق جميل) التابع لبرامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع مسابقة للتصوير الفوتوغرافي تحت مسمى “أبواب الرزق.. بعدستك”، خاصة بهواة التصوير من الشباب والشابات السعوديين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عاماً.

وأوضحت أماني حامد العثماني المشرفة على تنظيم المسابقة أن “المسابقة تهدف إلى تشجيع هواة التصوير الفوتوغرافي في السعودية ودعمهم وتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل بما يمتلكونه من موهبة، الأمر الذي يُعد أحد أهداف “باب رزق جميل” الرئيسية والتي تركز على توفير فرص عمل للشباب والشابات، كما أوضحت أنه سيتم اختيار ثلاثة فائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بعد تصفية لجنة التحكيم للمرشحين للتنافس وإدخالهم في ورشة عمل يتم من خلالها طلب العمل الخاص بالمسابقة، ومن ثم سيتم تنظيم معرضاً لهذه الأعمال يتم تغطيته إعلامياً.

وتتكون لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة باب رزق جميل من أعضاء متخصصين في التصوير الفوتوغرافي وهم: سوزان باعقيل المصورة الفوتوغرافية السعودية المعروفة، وسالم باسبعين رئيس مجموعة بيت العدسة للتصوير الفوتوغرافي، وماجد منشي مدير قسم الابداع في وكالة النقاط الثلاث، وود عبدالجواد أستاذة التصوير بكلية دار الحكمة، وتشمل الجوائز المقدمة للفائز الأول معدات تصوير قيمة وحصوله على عقد عمل مع “باب رزق جميل” فيما يحصل صاحبا المركز الثاني والثالث على معدات تصوير وفرص دعم مشاريعهم الصغيرة.

كما تم تحديد آخر موعد لقبول الأعمال المشاركة يوم الخامس عشر من رمضان 1431ه الموافق 15 سبتمبر 2010م، كما سيتم الإعلان عن نتائج المسابقة يوم 23 من شهر ذي القعدة 1431ه الموافق 31 أكتوبر 2010م ، وقد تجاوز عدد المتقدمين منذ انطلاقها قبل نحو أسبوع المائة مشترك.

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى