الأعمال الدينية أكثر الأعمال جدلًا عند تناولها فنيًا ..- ‏‎Mohammed AlKharari ..- ” الصلاة ” للفنان الفوتوغرافي المبدع الأستاذ عيسى إبراهيم من مملكة البحرين..- الذي فاز بـ 66 جائزة دولية..

‏صلاح حيدر‏ ‏تحديث الحالة‏ ‏‎Mohammed AlKharari‎‏. تمت إضافة ‏2‏ صورة جديدة من قبل ‏‎Mohammed AlKharari‎‏. تكلمنا في منشور سابق عن الرؤية الفنية في كثير من الأعمال البصرية باختلافها: التشكيلية، الفوتوغرافية،…

افتتح المركز بالجمعية العمانية للتصوير الضوئي بالسيب التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم / ريكاردو بوسي / رئيس الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي بحضور معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام .. صلاح حيدر‏ من قبل ‏‎Photographic Society of Oman‎‏..

صلاح حيدر‏ من قبل ‏‎Photographic Society of Oman‎‏. ‏ الف مبروك لشلطنه عمان ومصوريها ‏‎Photographic Society of Oman‎‏ أضاف ‏26‏ صورة إلى ألبوم ‏حفل افتتاح مركز معارض الفياب في الشرق…

من محاضرة الفنان المبدع / أسامة سلوادي Osama Silwadi / عن التصوير امس في مركز تطوير الاعلام في جامعة بيرزيت – تصوير تلميذته النجيبة : سجى الريماوي ..

Osama Silwadi خلال محاضرة التصوير امس في مركز تطوير الاعلام في جامعة بيرزيت ، تصوير تلميذتي النجيبة سجى الريماوي ، سجى فنانة حقيقية .

تعرفوا على أهم أسرار ومهارات التصوير الفوتوغرافي الرياضي الذي هو نوع من أنواع التصوير الفوتوغرافوي ..وما هي المعدات والإعدادات و الكاميرات والعدسات المناسبة للتصوير الرياضي والحركي؟- وما الذي يجب أن تقوم به قبل وأثناء تصوير مباراة في كرة القدم؟

أهم أسرار ومهارات التصوير الفوتوغرافي الرياضي التصوير الرياضي نوع من أنواع التصوير الفوتوغرافي، الذي يعرف إقبالا واسعا من قبل عدد كبير من المصورين والمهتمين بالشأن الرياضي. كم من مرة شاهدت…