تبارك صفحة اتحاد المصورين العرب للزميل (( عبد المجيد الفرجاني )) فوز صورته بلقب الصورة الأمـيز – Bassem Abou Jahjah‏ – اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي ..

Bassem Abou Jahjah‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي تبارك صفحة اتحاد المصورين العرب للزميل عبد المجيد الفرجاني فوز صورته بلقب الصورة الأمـيز وتتمنى له دوام التألق والنجاح مع تحيات اللجنة…

ناعورة السوق ( سوق التاعورة حالياً ) في مدينة حمص – سورية – وكانت قائمة على الساقية (المجاهدية) التي كانت تأتي من منطقة (الغوطة) إلى شارع (عبد الحميد الدروبي) ثم إلى شارع (أبي العلاء المعري) وتمر قرب غرفة التجارة لتصل إلى موقع (الناعورة) التي كانت ترفع جزءاً من مائها إلى قناةٍ تذهب إلى التكية (المولوية) ثم إلى الجامع (النوري الكبير) وبعده إلى حمام (الباشا) – صورة نادرة – فراس رهجة ..

صورة نادرة (لناعورة السوق) التي كانت قائمة في مدينة حمص (سوق التاعورة حالياً). وهذه الناعورة كانت قائمة على الساقية (المجاهدية) التي كانت تأتي من منطقة (الغوطة) إلى شارع (عبد الحميد…

حصل الفنان (( ‏‎Ahmad Akbar )) على الميدالية البرونزية بمسابقة الخيام العالمية للتصوير بجمهورية ايران – مشاركة ‏منشور‏ ‏صلاح حيدر‏ من قبل ‏‎Ahmad Akbar‎‏..

Ahmad Akbar الحمد لله حصلت على الميدالية البرونزية بمسابقة الخيام العالمية للتصوير بجمهورية ايران . مشاركة ‏منشور‏ ‏صلاح حيدر‏ من قبل ‏‎Ahmad Akbar‎‏..

مجموعة من الطيور المنوعة والجميلة من صفحة أصدقاء الطيور .. لعدد من المصورين المبدعين في تصوير الطيور – Birding Frnds – Dolly L. Bhardwaj‏ ..

Ajith Everester‏Birding Frnds Lesser Kestrel Male (April – 2015) — ‏في ‏‎Qatar‎‏.‏ Jaya Samkutty Spot-winged Grosbeak Mycerobas melanozanthos (male) Pangot, Uttarkhand 4 April 15 Vinod Thattekkad Velvet fronted nuthatch at…

تبارك صفحة اتحاد المصورين العرب للزميل (( علي العروشي )) فوز صورته بلقب الصورة الأمـيز – Bassem Abou Jahjah – ‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي..

Bassem Abou Jahjah – ‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي تبارك صفحة اتحاد المصورين العرب للزميل علي العروشي فوز صورته بلقب الصورة الأمـيز وتتمنى له دوام التألق والنجاح — مع…