تم الإعلان عن تشكيل (( أول منتخب أردني للتصوير الفوتوغرافي )) بمبادرة مشتركة بين الجمعية الأردنية للتصوير و المواهب الفوتوغرافية العربية..- ‏‎Yahya Massad‎‏ من قبل ‏صلاح حيدر‏..

مت مشاركة ‏صورة‏ ‏‎Yahya Massad‎‏ من قبل ‏صلاح حيدر‏. Yahya Massad الإعلان عن تشكيل أول منتخب أردني للتصوير الفوتوغرافي بمبادرة مشتركة بين الجمعية الأردنية للتصوير و المواهب الفوتوغرافية العربية.

قصة خميس الحلاوة الحمصية أو (( خميس الأموات – أوخميس المشايخ )) …ومن أنواع الحلاوة (( الحلاوة السمسمية والبشمينا والخبزية والحلاوة السكرية والجوزية والراحة الحلوم والطحينية والشوشية وحلاوة المحيا .. )) وهي عادة قديمة لدى الحمصيين ويكون الإحتفال بالمناسبه في الخميس الأول من نيسان من كل عام .. حيث يقوم الناس بزيارة القبور وشراء وتوزيع مختلف أنواع الحلاوة على الفقراء والأطفال.. – إعداد : فريد ظفور..

من تراثنا الشعبي إعداد : فريد ظفور عادة ماتزال متبعه لدى الحمصيين منذ مئات السنين وتكون المناسبه عاده في الخميس الأول من نيسان حيث يقوم الناس بزيارة القبور وشراء وتوزيع…

ألف مبروك والتهاني للمصورة المبدعة (( موزة الفلاسي ‏‎ ‏‎Moza Al Falasi‎‏‏. )) بفوزها بالمركز الرابع بالمحور العام في مسابقة الكويت الكبرى للتصوير .. – ‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي‏ من قبل ‏‎Abdul-Rasool – مع ‏‏‎Adeeb Alani‎‏ و‏‎Moza Al Falasi‎‏‏..

Abdul-Rasool Aljaberi‏ – اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي مع ‏‏‎Adeeb Alani‎‏ و‏‎Moza Al Falasi‎‏‏.

إليكم جديد المواهب – والفنان ‏‎Yahya Massad‎‏ ‏..(( كتاب إلكتروني عن جائزة حمدان – الحياة ألوان 2014- 2015 م )) – جديد مجلة المواهب الفوتوغرافية العربية على موقعها الإلكتروني ..

شارك ‏‎Yahya Massad‎‏ ‏صورة‏ ‏المجلة الفوتوغرافية العربية التعليمية‏ مع المجموعة: ‏اصدقاء المصورين الاردنيين Friends of Jordanian photographers‏. المجلة الفوتوغرافية العربية التعليمية جديد المواهب كتاب جائزة حمدان – الحياة ألوان 2014-…