من ذكريات جائزة (( هبا ))..للفنان الضوئي الكويتي (( علي الزيدي )) ..صورة المعلمة مع التلاميذ في الصف بالهند ..والتي فازت بأكبر مسابقة تصوير على مستوى العالم .و جاء فوزه من بين اكثر من ٣٨ الف صورة و ٢٦ الف مشارك من ١٥٦ دولة ..من حفل تكريم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للتصوير الفوتوغرافي تحت عنوان ” صناع المستقبل “..

صورة المصور الكويتي (علي الزيدي) والتي فازت بأكبر مسابقة تصوير على مستوى العالم عن الصورة : تم التقاط الصورة في الهند في محافظة راجستان باحدى الاحياء الفقيرة داخل فصل دراسي…

فقط للسيدات نقدم لهن الــ 10 نصائح لإلتقاط صورة ناجحة لأنفسهن ..أي صور (( سيلفي ))..- بحيث يقال إن ” التصوير عبقرية إيقاف الزمن للحظات ” – المغرب – سلمى درداف ..

10 نصائح لالتقاط صورة ناجحة لنفسك سيدتى المغرب – سلمى درداف يقال إن ” التصوير عبقرية إيقاف الزمن للحظات ” فبواسطته نتمكن من الاحتفاظ بلحظات تتأرجح بين السعادة والفرح وأحيانا…

الفنان الضوئي (( جورج شحود )) بمقابلة معه ..مصور لبناني ذاع صيته في منطقة الشرق الأوسط ..حيث تشمل قائمة عملاء جورج شحود وكالات الدعاية والإعلان، المشاهير، مجلات الموضة، والبرامج التلفزيونية ..

مقابلة مع المصور اللبناني جورج شحود جورج شحود هو مصور لبناني مشهور، ذاع صيته في منطقة الشرق الأوسط وأصبح أحد أكثر الأسماء شعبيةً في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم العربي.…

الأعمال الفائزة هذا الشهر وكانت الثيمة تحت عنوان “الإنسان و البيئة” (( المركز الأول : منصور المناعي – المركز الثاني : عمر الكند – المركز الثالث : طاهر المنصوري )) بمسابقة الثيمة الشهرية (6) التي يقوم بتنظيمها (( نادي صقور الأمارات للتصوير )) لأعضائه … – Moulham Al-Roumi ..

الأعمال الفائزة بمسابقة الثيمة الشهرية التي يقوم بتنظيمها النادي لأعضائه … و هذا الشهر كانت الثيمة تحت عنوان “الإنسان و البيئة”