ندعوكم للمشاركة في (( الملتقى الدولي للصورة الفوتوغرافية في الزهراء )) في تظاهرة مبدعون من أجل الحياة – من 13 – الى 15 نوفمبر 2015م – و مرحباً بكل من سشاك معنا من تونس ومن البلدان الشقيقة والصديقة – ‏‏‎Abdellatif Akremi‎‏ مع ‏‎Sahar Smadi‎‏.‏.

‏‏‎Abdellatif Akremi‎‏ مع ‏‎Sahar Smadi‎ مرحباااا بكل من سشاك معنا من تونس ومن البلدان الشقيقة والصديقة

كتب الفنان الأستاذ (( ‏أديب العاني ‎Adeeb Alani‎‏ )) في زاوية على ذمتي : رسالة من القلب !؟ الى المعنيين في شأن الصورة الفوتوغرافية في المغرب الشقيق – مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Adeeb Alani‎‏ من قبل ‏‎Abdul-Rasool Aljaberi‎‏ مع المجموعة: ‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي‏..

‏‎Aqeel Chether Alhag‎‏ و‏‎Aziz Al-Musawi‎‏ بهذا. تمت مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Adeeb Alani‎‏ من قبل ‏‎Abdul-Rasool Aljaberi‎‏ مع المجموعة: ‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي‏. تمت إضافة ‏‏2‏ صورتين جديدتين‏ من قبل…

درجات اللون الأزرق في أعماق منطقة مندنهال ..و روعة القمم الجليدية العملاقة في (( ولاية ألاسكا الأمريكية )) حيث يكشف النقاب عن عالم خفي حافل بالدرجات السريالية للون الأزرق، والأمواج المتجمدة، والكهوف التي تشبه ذاك المكان الذي كان تتخذه شخصية “سوبرمان” الخيالية مخبأً لها في القصص والأعمال السينمائية – الصحفي : إيريك غوث ..

روعة القمم الجليدية العملاقة في ألاسكا إيريك غوث صحفي يكشف التوغل في أعماق منطقة مندنهال الجليدية في ولاية ألاسكا الأمريكية النقاب عن عالم خفي حافل بالدرجات السريالية للون الأزرق، والأمواج…