ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏‏

عالمياً.. البراهيم يصنف سادساً في التصوير الصحفي

أحمد العلوان – القطيف اليوم

صنفت الجمعية الامريكية للتصوير الفوتوغرافي المصور الفوتوغرافي العالمي أحمد البراهيم من بلدة العوامية بمحافظة القطيف سادساً على العالم في التصوير الصحفي لعام ٢٠١٥م.

جاء ذلك نتيجة عملية الإحصاء وحسب عدد المشاركات في المسابقات العالمية، التي تقوم عليها الجمعية الأمريكية، وتندرج تحت رعايتها، كذلك عدد الجوائز التي حصل عليها.

واعرب البراهيم في حديثه مع القطيف اليوم عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال:”جميل أن ترى اسمك ضمن أفضل ١٠ مصورين حول العالم في محور التصوير الصحفي”.

واضاف أن هذه الشهادة تم إصدارها في شهر أبريل من عام ٢٠١٧م، وأرسلت له في شهر أكتوبر من نفس العام، وقد وصلته اليوم، وهي عن أفضل المصوريين المميزين لعام ٢٠١٥م.

وقدم البراهيم شكره إلى كل من وقف إلى جانبه ودعمه في مواصلة هذه الإنجازات، من الأهل و الأصدقاء، وخص بالشكر زوجته حيث قال أنها اكبر داعم له في مسيرته الفوتوغرافية، كما قدم شكره إلى القطيف اليوم على متابعة أخباره ونشرها.

يذكر أن البراهيم من ابرز المصورين الفوتغرافيين في الساحة الفوتغرافية على الصعيد المحلي و الدولي حيث تخطت انجازاته العالمية أكثر من ٦٥٠ انجاز عالمي حتى الان، خلال الاربع سنوات الماضية.

كما عرف عنه بأهتمامه بمساعدة المصورين الآخرين وخصوصاً المبتدئين، مشجعاً اياهم لمواصلة التصوير وتعلمه وممارسته بالشكل الصحيح.

————————
http://alqhat.com/beta/?p=65020
عبر القطيف اليوم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

للتنازل ارض زراعية “وقف” في سيحه سيهات “الجش”

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.