ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏ماء‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏ليل‏‏‏

تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏‎Jing Guo‎‏.

 

Congratulations!!!??????

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طبيعة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏ماء‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏ليل‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نبات‏، و‏زهرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
‏‎Shangtuf Image & Art‎‏ ‏‏يحتفل بـ‏هذا اليوم المميز‏.

http://www.shangtuf.com/article/show/7594.htm

????
في 23, ابريل. تم الاعلان عن نتائج الدائرة ال 27 للمجموعات الخارقة و الجولة ال 17 الخاصة بالمجموعات المواضيعية الخاصة !!!

تم منح الصورة والفن shangtuf افضل نادي رقمي, وفي اخر 8 مرة فاز shangtuf بكل افضل نادي عام بالفعل. اذن هذه هي المرة ال 9 التي فاز فيها (shangtuf) بمثل هذه الجائزة الممتازة. الاعمال التي ارسلتها shangtuf الصورة والفن قدمت 9 جوائز مثل 5 ميداليات ذهبية, 2 ميداليات فضية و 2 ميداليات برونزية. ????

من بين المصورين الفائزين بالجائزة في فريق shangtuf, كو ya فاز الميدالية الذهبية fiap في مجموعة احادية اللون و vöav الميدالية الفضية في مجموعة الالوان مع اعماله ” الرغبة ” و ” الشباب المعجبين “. ميو xipeng ” يي العرقية العرقية ” في مجموعة احادية اللون, شوي qinghua “كرنفال شرقي” في مجموعة الالوان كلاهما فاز بالميدالية الذهبية. ???

وفي المجموعات المواضيعية الخاصة, فاز عمل زوو hanju “حلم قزم” بالميدالية الذهبية في المجموعة البشرية. وكان ايضا الفائز بالميدالية الذهبية من الدائرة ال 26 trierenberg سوبر ؛ ولقد تم ادراج عمل ليانج huizhen “خارج النافذة” على قائمة الميداليات الذهبية للفريق الصيني. وبالاضافة الى ذلك, فاز ” حب البراري ” لي بالميدالية الفضية البرونزية في مجموعة الالوان, وفاز ” هجوم ” شاو zhanxiang على ميدالية برونزية في المجموعة الرقمية الطبيعية, وفازت ” الاجنحة الثقيلة ” يوان peide بالميدالية البرونزية في السفر. المجموعة. ???

وبالاضافة الى ذلك, تم اختيار الاف الاعمال المعلقة في دائرة trierenberg سوبر وفي جولة المجموعات المواضيعية الخاصة ال 17, لا تسلط الضوء على المصورين الصينيين فقط في مسابقة الافلام الدولية, ولكن ايضا القوة والسلطة والمهنية من صورة shangtuf & الفن في المسابقة الدولية للتصوير.

 

تهانينا! ???

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نبات‏، و‏زهرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.