التصوير والفنونالكل

المبدعة / ديبيكا بادكون / نجمة شهر أيار/مايو على قناة Bollywood ..مع الممثل رانبير كابور ..

ديبيكا بادكون نجمة هذا الشهر على قناة  Bollywood

MBC Bollywood-Star Of The Month -Deepika Padkone (1)

بين قصص الحب العاصفة، والأجواء الكوميدية الممزوجة بالرومانسية، إلى جانب المغامرات والتشويق، تطل الممثلة الهندية ديبيكا بادكون نجمة شهر أيار/مايو، على قناة Bollywood في سهرة الإثنين من كل أسبوع.

ففي الفيلم الرومانسي Yeh Jawaani Hai Deewani من إنتاج عام 2013، تجتمع ديبيكا مع الممثل رانبير كابور في فيلم حقق 50 مليون دولار عند عرضه في الصالات.

تجسّد ديبيكا دور الفتاة الخجولة “نينا”، المهووسة بدراستها، والتي تلتقي بالشاب “باني” على مقاعد الدراسة لتعيش معه قصة حب جميلة، قبل أن تفرّقهما ظروف الحياة بعد التخرج من الجامعة. ولاحقاً يلتقيان صدفة بعد سنوات عدة، فهل تشتعل مشاعر الحب بينهما مرة أخرى؟

وفي الكوميديا الرومانسية Break Ke Baad، تطلّ ديبيكا إلى جانب عمران خان، ونافين نيسكول في آخر أدواره قبل رحيله. تجسد ديبيكا شخصية “عليا”، التي تخالف إرادة والدها وترفض أن تتسلّم إدارة أعماله، وتقرّر السفر إلى أستراليا، تاركة حبيبها ومؤجلةً زواجهما حتى إشعار آخر.

وفي فيلم Race 2 من إنتاج 2013، تطلّ ديبيكا بشخصية بعيدةً نسبياً عن الرومانسية لتغوص في أجواء الأكشن والتشويق في فيلم حقق أعلى الإيرادات عند عرضه في الصالات داخل الهند وفي العالم.

أخيراً وليس آخراً، تطلّ ديبيكا في الفيلم الرومانسي Goliyon Ka Rasleela Ram-leela المقتبس عن رائعة شكسبير “روميو وجولييت”، حيث يشاركها البطولة رانفير زينغ.

 

 

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى