ملحقات التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية

في الوقت الحاضر ، يتم التقاط معظم الصور من الهاتف المحمول. أصبحت الهواتف الذكية تحل محل الكاميرات التقليدية تمامًا. لدرجة أن 85٪ من الصور الملتقطة اليوم في العالم تم التقاطها بهاتف محمول . إذا كنت أحد أولئك الذين يستخدمون الهاتف للتصوير من أجل عملك أو وقت فراغك ، وتريد أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام ، فنحن نقدم سلسلة من الملحقات التي يمكنك من خلالها رفع مستوى التصوير الفوتوغرافي الخاص بك إلى حد كبير.

منذ عقدين فقط ، كان من المستحيل الاعتقاد بأن الصور لن يتم التقاطها أكثر بالكاميرات. قد يكون هناك من فضل استخدام كاميرات بولارويد الأخرى التي يمكن التخلص منها لرؤية النتيجة الملتقطة على الفور تقريبًا وكاميرات الأفلام التقليدية الأكثر استخدامًا. مع انتشارها وبما أنها تدمج بشكل متزايد المزيد من الوظائف والجودة ، انتهى الأمر بالكاميرات المحمولة إلى استبدال الكاميرات التقليدية تمامًا. في المجموع ، كل عام تم التقاط 1,200 مليون صورة في العالم (لا يبدو أنهم كثيرون ، بل يمكن أن يأخذوا في الاعتبار أكثر من انستجرام boom ، من بين أمور أخرى) على الرغم من أنها ضعف ما كانت عليه قبل 5 سنوات.

إكسسوارات صور متحركة

بغض النظر عن مدى تطور التكنولوجيا المستخدمة في تصنيعه ، لا يمكن للهاتف الذكي أن يقدم لك تقريب بصري بمعدل 12 ضعفًا ، أو ثباتًا احترافيًا ، أو فلاشًا قويًا بما يكفي للإضاءة ، أو بطارية كافية لتحمل جلسة طويلة ، أو بيئة عمل. وثباتها لتتمكن من إمساكها بيد واحدة دون المخاطرة بإسقاطها. هذا هو السبب في أننا سنعرض لك في هذه المقالة بعض الملحقات المفيدة للغاية لتحسين كل ما سبق.

المحتويات [show]

الملحقات التي من شأنها تحسين التصوير الفوتوغرافي الخاص بك

أي شخص يعتقد أن التصوير بالهاتف المحمول ليس في الموضة فهو ساذج. وهو أنه اكتسب متابعين أكثر مما كنا نتخيله ليس شيئًا جديدًا ، بالإضافة إلى أننا علقنا عليه في مقالات أخرى. ما قد لا تعرفه هو كمية الملحقات المتاحة للاستمتاع الكامل بتجربة التصوير بالهاتف المحمول. إذا كنت ممن يحبون أن يكونوا صعودًا وهبوطًا مع هاتفك المحمول طوال اليوم ، تصوير كل ما تراه ، أو على العكس أنت محترف واستخدامه أداة عمل سواء كخيار أول أو كبديل لكاميرا SLR ، ألقِ نظرة على كل هذه الاحتمالات ، وأنا متأكد من أن بعضها سيثير إعجابك ، فنحن نعرض لك أفضل الملحقات لتحسين التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

إكسسوارات صور متحركة

نترك لك قائمة مع القائمة التي تسمح الحصول على صور أفضل (من الواضح أنه يجب دائمًا مراعاة جودة كاميرا الهاتف ، حيث لا توجد معجزات). كل منهم يلبي متطلبات مهمة مثل نوعية جيدة وتوافق واسع وهي كالتالي:

فلاش سيلفي

إنها حلقة ضوئية تحاكي وتعمل على توفير إضاءة إضافية لمشهدك. يستخدمها العديد من المؤثرين أو المطربين مع هواتفهم الذكية نظرًا لنتائجها الممتازة.

مصباح حلقي أنيق ثلاثي القوائم

حلقة الفلاش هذه مكتملة للغاية ، وتتضمن حامل ثلاثي القوائم يمكنك من خلاله تثبيت ما يصل إلى جهازين في نفس الوقت ، وهي مثالية إذا كنت ترغب في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات مختلفة. يبلغ طول ضوء الحلقة 10 بوصات (القطر) ويتكون من 128 قطعة من خرز LED. درجة حرارة اللون لدينا قابلة للتعديل من 2700 كلفن إلى 5500 كلفن. مع إصدار Bluetooth عن بعد المصاحب ، يمكنك التقاط صورة عن بعد.

إكسسوارات صور متحركة

AUTOPkio Selfie Ligh

إكسسوارات

مع هذا الفلاش الفائق ، لا تقلق بعد الآن بشأن العثور على الإضاءة المثالية. تساعدك على التقاط الصور أو مقاطع الفيديو في الليل أو في المناطق المظلمة. تتميز بـ 6 لمبات LED فائقة السطوع ، فهي توفر إضاءة متطورة أو تكميلية للتصوير الفوتوغرافي الإبداعي أو التصوير بالفيديو.

الأهداف

طقم عدسات كاميرا الهاتف

طقم عدسات موبايل

إكسسوارات

هذه المجموعة الأكثر اكتمالا 11 في 1 لعدسات الكاميرا المحمولة لهاتفك. يمكن استخدام مجموعة العدسات على 99٪ من الهواتف المحمولة المشهورة في السوق. إذا كانت المسافة من مركز الكاميرا (الهاتف به كاميرا واحدة فقط) أو مركز الكاميرا الرئيسية (كاميرتان أو أكثر) لأي منهما حافة حجم الهاتف أقل من 2.2 سم ويمكن استخدام الطقم على الهاتف.

حالة التصوير الفوتوغرافي للماء

حقيبة مضادة للماء AICase

وهي عبارة عن جراب مقاوم للماء يصل ارتفاعه إلى 15 مترًا ، لذا يمكنك التقاط صورك باحتراف باستخدام هذا الجراب المقاوم للماء. يمكنك الذهاب إلى المسبح أو الشاطئ وتسجيل نفسك أثناء ركوب الأمواج أو ممارسة أي رياضة مائية أخرى دون القلق بشأن أي شيء. تتميز بعدسة زجاجية بصرية مضادة للانعكاس للتصوير الفوتوغرافي شديد الوضوح.

إكسسوارات صور متحركة

سيلفي عصا

عصا سيلفي أنيقة

عصا السيلفي هذه مزودة بجهاز تحكم عن بعد مدمج وحامل ثلاثي القوائم وحامل أحادي منضدية وسفر 3 في 1 ، يمكنك اختيار الوضع بحرية عند الحاجة. مع البرج القابل للتعديل بحرية 220 درجة وحامل الهاتف الذكي القابل للدوران 360 درجة ، فإنه يوفر لك نطاقًا أوسع من زوايا التصوير. ويمكنك اختيار وضع الهاتف المحمول الأفقي أو العمودي لاختيار أفضل زاوية للصور.

إكسسوارات

مثبت Eletorot Selfie Stick

هذا ملحق لا يهزم ، إذا كان ما تبحث عنه هو عصا سيلفي + حامل ثلاثي القوائم. الدوران الأفقي والرأسي بزاوية 360 درجة مستقر ، بغض النظر عن المثبت أو حامل ثلاثي القوائم للصور الذاتية ، يمكن لكليهما التقاط الصور رأسيًا أو أفقيًا. يضمن gimbal المضمن مقاطع فيديو ثابتة حتى لو قمت بالتسجيل أثناء المشي وهو يعمل بشكل جيد. يحتوي على وحدة تحكم بلوتوث مدمجة يمكنك فصلها عن المجموعة لالتقاط الصور أو التسجيلات عن بعد.

إكسسوارات صور متحركة

ثلاثي القوائم

الصور الجماعية التي لا تريد أن تفوتها ، أو الفاصل الزمني ، أو مقاطع الفيديو ، أو الصور الشخصية مع الكاميرا الأولى في الهاتف ، هي بعض الاحتمالات التي يوفرها لك حامل ثلاثي القوائم.

ترايبود هيتشي موبايل

يعتبر الحامل ثلاثي القوائم عالي الجودة مثاليًا لالتقاط الصور أثناء السفر أو حفلات أعياد الميلاد أو لم شمل الأسرة أو احتفال الشركة أو التخييم أو السياحة. مصنوعة من سبائك الألومنيوم الفائقة بوزن 405 جرام فقط ، خفيف للغاية للحمل. مع أقدام مطاطية غير قابلة للانزلاق للتضاريس غير المستوية. مثلث خاص يثبت الهيكل لتحمل المزيد من الوزن. يحتوي على جهاز تحكم عن بعد Bluetooth يساعد في التقاط الصور من مسافة بعيدة.

mejores accesorios الفقرة المنقولة

بطارية متطرفة

شاحن للطاقة الشمسية SWEYE

يحتوي هذا الشاحن الشمسي المحمول على ألواح شمسية صديقة للبيئة ، والتي يمكنها امتصاص الضوء وتحويله إلى كهرباء ، وهو مناسب جدًا لحالات الطوارئ. إنه مثالي للتسلق والتخييم والسفر في الهواء الطلق. يرجى ملاحظة أن تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية يستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك يجب استخدام ضوء الشمس فقط لشحن بنك الطاقة المحمول هذا في حالة الطوارئ. البطارية المدمجة 26800 مللي أمبير كافية لشحن أجهزة iPhone 6-8 مرات ، سامسونج Galaxys 5-8 مرات و iPads Pro 2 مرات.

إكسسوارات

جيمبال ومثبتات

DJI OM 4

لن تنشر فيديو مهتز مرة أخرى. يحافظ محرك DJI OM 4 القوي على استقرار هاتفك الذكي وستكون تسجيلاتك واضحة وسلسة بشكل لا يصدق. جرب “تأثير هيتشكوك” الاستثنائي ، وهو تقريب إبداعي يوفر أجواء هوليوود بأقل جهد. تعرف الخوارزميات المتقدمة ما يجب فعله ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنشيطها والمشي.

إكسسوارات

مفهوم K&F – حامل مثبت للهواتف الذكية

هذا هو المثبت المثالي لهاتفك الذكي. مصنوع من الفولاذ والألمنيوم عالي الجودة ، هذا المثبت خفيف جدًا ومتين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تأخذها في أي مكان ، سواء كان ذلك في رحلة إجازة طويلة أو رحلة صغيرة. إنه مصمم بطريقة خاصة لضمان الاستقرار التام عند حمل هاتفك الذكي والتسجيل.

إكسسوارات صور متحركة

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.