استخدم وضع الجمال في الكاميرا المحمولة

كيفية استخدام وضع الجمال على الكاميرا المحمولة
28 مايو 2021 – مات ميلز
استخدم وضع الجمال في الكاميرا المحمولة
اكتسبت صور السيلفي أهمية كبيرة لبضع سنوات ، وأكثر من ذلك بكثير بفضل التقدم الذي أحرزه المصنعون فيما يتعلق بالكاميرات الأمامية. لذلك ليس من الغريب على الإطلاق العثور على منتجات صُنعت خصيصًا لهم ومن أجلهم ، مثل العصي حتى تظهر صورنا بشكل أفضل وحتى المرشحات المصممة بهدف رئيسي وهو الحصول على أفضل الصور ، كما هو حالة وضع الجمال التي يجلبونها معهم. الهواتف المحمولة.
وبالنسبة للعديد من المستخدمين ، فإن أخذ أفضل اللقطات هو أهم شيء. لهذا السبب ، قررت العلامات التجارية المختلفة الرهان على برنامج يسمح للجميع بالحصول على أفضل صورة دون الحاجة إلى معرفة نوع من تحرير الصور. لهذا السبب ، لن نشرح فقط ما يتكون منه وضع الجمال ، ولكننا سنخبرك أيضًا بالمشكلة الكبيرة التي جلبتها معها.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها وضع الجمال

هذا الفلتر أو التنقيح الرقمي للوجه ، أحدث فجوة مهمة بين الأشخاص لأنه أعطى نتائج جيدة جدًا ومبهجة جدًا تمكنت من تحويل كل شخص أخذ صورة شخصية إلى نموذج حقيقي . على الرغم من أنه لا يستخدمه الجميع اليوم ، لتذوق الألوان ، إلا أنه لا شك في أن هذا الفلتر قد أعجب به. لدرجة أن معظم الشركات المصنعة ، إن لم يكن جميعهم ، قد انضموا إلى هذا الاتجاه الذي يتم من خلاله تحسين الصور بشكل كبير باستخدام الكاميرا الأمامية.

جوجل صور شخصية

ومع ذلك ، لم يمر هذا دون أن يلاحظه أحد من قبل هؤلاء المستخدمين الذين يشتكون من مدى “عدم واقعية” الصورة النهائية التي نلتقطها باستخدام هاتفنا المحمول. منذ أن نواجه تحسن في الجانب الجمالي للناس . هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يريدون بالتأكيد معرفة كيفية إلغاء تنشيطه أو العكس تمامًا ، لأن ما يريدون هو معرفة مكان وجود هذا الفلتر الناجح للغاية. لحسن الحظ أو للأسف ، اتخذت Google قرارات معينة بشأن وضع الجمال ، والتي سنراها لاحقًا.

في الوقت الحاضر ، تعمل العلامات التجارية المختلفة على تطوير متغيرات مختلفة وأفضل لهذا البرنامج والتي نالت استحسان العديد من المستخدمين. لهذا السبب ، من السهل العثور على طرز مختلفة من الأجهزة المحمولة لا تسمح لنا فقط بالظهور مثل نجوم السينما الحقيقية من خلال زيادة السطوع ، ولكن أيضًا تبييض الأسنان أو تنعيم لون البشرة أو إزالة العلامات من على وجهنا.

على الرغم من أن هذا ليس كل شيء ، نظرًا لأن بعض الأجهزة الطرفية التي يمكننا العثور عليها يمكنها حتى إجراء جلسة مكياج مجانية تمامًا ، ودون الحاجة إلى إضاعة الوقت في إزالة المكياج بعد ذلك. ويمكن لهذه المرشحات المسماة Beauty Mode أن تقدم لنا مكياجًا افتراضيًا لأجزاء مختلفة من وجهنا ، من الجلد إلى الشفاه أو الرموش.

كيفية تنشيطه وإلغاء تنشيطه من الجهاز

صور سيلفي realme

الحقيقة هي أن هذا المرشح الذي يمكننا تطبيقه على الكاميرا الأمامية لمحطتنا ليس به أي نوع من الغموض ومن أجل تمكينه ، ستكون الخطوات التي يجب اتباعها سهلة حقًا. ومع ذلك ، فإن العديد من الأجهزة المحمولة التي لا تملك أندرويد 11 قد تكون ممتعة وضع الجمال هذا ، حيث تم تمكينه افتراضيًا. ولكن ، إذا لم تكن هذه هي حالتك ، فيجب عليك إدخال تطبيق الكاميرا الأصلي لهاتفك الذكي ، والوصول إلى إعداداته والبحث عن وضع الجمال هذا.

ضع في اعتبارك أنه كان بإمكان كل علامة تجارية تسميتها بطريقة مختلفة ، لكننا سنجد دائمًا مرادفًا يشير إلى أن هذه الوظيفة ستساعدنا في أن نكون أكثر وسامة في صور السيلفي. إذا تم تنشيطه في حالتك بشكل افتراضي ، فيجب عليك اتباع نفس الخطوات وتعطيله.

ما هي العلامات التجارية التي لديها وضع الجمال

بعد أن أصبحت صور السيلفي والفلاتر عصرية للغاية ، قررت جميع الشركات المصنعة أو الغالبية العظمى التي تستخدم Android كنظام تشغيل على أجهزتهم المحمولة اختيار إضافة هذا البرنامج في تكوين الصور التي يمكن التقاطها باستخدام المستشعر. أمامي.

صور سيلفي realme

وليس من الغريب أن نجد Huawei, سامسونج Realme or XIAOMI الهواتف ، من بين أشياء أخرى كثيرة. ومع ذلك ، فإن أحد أكثر النقاط اللافتة للنظر هو ذلك أجهزة آبل لم يقرر أبدًا الانضمام إلى هذا الاتجاه ، على الرغم من حقيقة أنهم أضافوه افتراضيًا على اي فون XS ، على الرغم من أنه لم يستغرق وقتًا طويلاً لإزالته.

على الرغم من أن هذا ليس كل شيء ، لأنه في منتصف العام الماضي ظهرت إشاعة قوية إلى حد ما مفادها أن Google كانت تفكر في جعل وضع الجمال يختفي إلى الأبد من الهواتف المحمولة التي تم تحديثها إلى Android 11.

المشكلة الكبيرة مع مرشح الوجه هذا

من المعروف أن كل ما يتعلق بالصور الذاتية وتأثيرات الجمال أصبح موضوعًا حساسًا للغاية لكثير من الناس ، حيث يمكن أن يؤدي إلى مشاكل نفسية خطيرة التي يمكن أن تأتي من التأثير السيئ أو استخدام لمسات الوجه هذه. رقمي. هذا هو السبب في أن Google أظهرت إجهادها قبل هذه المرشحات التي تمكنت من تغيير مظهر الأشخاص تمامًا. لذلك ، بدأت في العام الماضي في التكهن بأنهم سيقضون هذه الوظيفة إلى الأبد مع وصول Android 11.

وداعا لعملية تجميل الوجه؟

في الوقت الحالي ، لن نضطر إلى توديعنا لأن الشركة الأمريكية ، لحسن الحظ بالنسبة للكثيرين ، قررت فقط إجبار الشركات المصنعة على قم بتعطيل الفلتر ، والذي تم تنشيطه افتراضيًا ، على الهواتف المحمولة التي تم تحديثها إلى Android 11.

شرح تقنية تصوير البانوراما في الهاتف الذكي. - المقالات - Mi Community -  Xiaomi

علاوة على ذلك ، كانت هذه التغييرات اقتراحًا من فريق الرفاهية الرقمية في Google ، الذين تم إبلاغهم من خلال العديد من الدراسات والمقابلات مع خبراء الصحة العقلية الشباب المختلفين. وتحدثوا عن التأثيرات السلبية المهمة التي تسببها كل من أوضاع التجميل والفلاتر في الأجيال الجديدة.

How to Use the Beauty Mode on the Mobile Camera | ITIGIC

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.