معدات التصوير الأساسية: ما الذي تبحث عنه في حقيبة الكاميرا - مدونة التصوير  الفوتوغرافي 2021

كتابة: ريهام سمير10 سبتمبر 2014 ,

افضل حقيبة كاميرا

إذا كنت مصور محترف أو إذا كان لديك كاميرا إحترافية تهوى تصوير و تسجيل كل المناسبات و الأحداث الهامة بها ، فأنت في كلا الحالتين تحتاج إلى حقيبة كاميرا مريحة و سهلة في الإستخدام حتى تتمكن من الخروج بها كثيرا في أماكن مختلفة ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل أنواع حقائب الكاميرات .
افضل حقيبة كاميرا :
حقيبة كاميرا من كييس لوجيك case logic dcb-304 : و هي ذات نظام مضغوط و مصنوعة من مواد عالية الجودة و يتم وضع و تخزين الكاميرا بها بأمان كامل مع إمكانية الوصول السهل لها و يوجد بها مكان لحفظ إكسسوارات الكاميرا مع مجموعة جيوب أخرى و مكان لحفظ بطاقة الذاكرة و غطاء للعدسة و الملحقات الصغيرة و الكابلات و مكان لبطارية إضافية و بها مقبض مبطن وحزام كتف .
حقيبة كاميرا من أمازون بيزيكس amazon basics : و هي أداة رائعة لحماية الكاميرا و تخزينها و حملها مع 3 فتحات للأجهزة الإلكترونية الشخصية مع مكان  dslr  و مكان ل 3 عدسات .
حقيبة كاميرا من يوسميل u smile tojoy vintage : و هي للكاميرا  dslr  كانون أو نيكون أو سوني و هي مصنوعة من الجلد القوي لتوفير حماية مناسبة للكاميرا .
حقيبة كاميرا من كييس لوجيك case logic dcb-302 : و هي ذات تصميم مضغوط مع جيب منفصل للإكسسوارات و مكان لبطاقة الذاكرة و حزام مريح و آمن للحمل .
حقيبة كاميرا من كانون canon 2400  : و هي حقيبة ذات حجم كبير و به مكان ل5 عدسات  slr  و بعض الإكسسوارات الصغيرة مع جيوب أمامية و جانبية و خلفية .
حقيبة كاميرا من كانون canon deluxe 100 eg : و توفر الحقيبة سهولة في الحمل و سهولة في التخزين و توفر حماية للكاميرا كما تنظم المحتويات بداخلها و معها حزام للكتف لسهولة الحمل .
حقيبة كاميرا من تامراك tamrac 5602 : و هي حقيبة مضغوطة  dslr  و 2 عدسات و فلاش صغير  و بها جيب أمامي و مكان لتنظيم الإكسسوارات و بطارية أمامية و معها حزام مبطن للكتف و مقبض لليد .
حقيبة كاميرا من لوبرو lowepro : و هي مناسبة للكاميرات  dslr  مع عدسات زووم و مكان للذاكرة و الإكسسوارات و المتعلقات الشخصية و بها إمكانية توسيع المساحة حتى 30 % عند الحاجة و معها حزام كتف قابل للتعديل و جيوب خارجية مائلة .

حقيبة كاميرا من أمازون بيزيكس

canon 2400

حقيبة كاميرا من كانون Canon Deluxe 100 g

Case Logic DCB-302

حقيبة كاميرا من كييس لوجيك Case Logic DCB-304

حقيبة كاميرا من لوبرو

tamrac 5602

حقيبة كاميرا يو سميل
الوسوم
افضل
برادا
Coach

تعرفوا معنا على حقيبة الكاميرا أو#حقيبة_ معدات_ التصوير Photography gear bag

هذه هي ملحقات الكاميرات الاحترافية التي لا غنى عنها للمصور المحترف

حقيبة معدات التصوير Photography gear bag

لقد أنفقت كل هذه الأموال على كاميرا وعدسة جميلة، تحتاج الآن إلى التأكد من وضعها في مكان آمن عند إخراجها من المنزل.

توجد حقائب كاميرا تناسب كل أسلوب سفر ممكن. سواء كنت بحاجة لأخذ الكثير من الأدوات معك أو تبحث فقط عن شيء بسيط، هناك الكثير من الأنواع والأحجام المختلفة من الحقائب المتاحة.

عندما تكون خارجا للتصوير، من المستحسن عدم حمل أكثر من حقيبة واحدة. تمكّنك العديد من أحدث تصميمات حقائب الكتف وحقائب الظهر من تقسيم المساحة، بحيث يمكنك حمل الكاميرا وأدوات التصوير إلى جانب الضروريات اليومية، خاصة إذا كنت طالبًا تحتاج إلى حمل الغداء أو الكمبيوتر المحمول أو غير ذلك.

تحتوي العديد من هذه الحقائب على جيوب مخصصة للكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى مقصورات منفصلة لأي شيء كالهاتف المحمول والمحفظة أو الغداء. ستجد غالبًا شيئًا صغيرًا على الجانب، لحمل زجاجة ماء…إلخ

حسنا، حسب رأيي الشخصي، الحقيبة التي أفضلها هي Lowepro m-Trekker SH 150 و حقيبة Lowepro Toploader Zoom 50 AW II لأنهما عمليتان و أيضا سعرهما منخفض.

إذا كنت تريد حقيبة رائعة بغض النظر عن السعر فأقترح عليك Lowepro ProTactic BP 350 AW II أو Tenba Axis Tactical 24L.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.