الكللقاءات و حوارات

الفنان الاماراتي / جاسم العوضي / ..خبيرٌ جنائيّ محلّف في القيادة العامة لشرطة دبي، حاصل على ماجستير في التصوير الفوتوغرافي من كلية الفنون بجامعة نوتينجهام ترنت ببريطانيا ..وهو من هم حكام جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ٢٠١٤م..

جاسم العوضي – الامارات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خبيرٌ جنائيّ محلّف في القيادة العامة لشرطة دبي، حاصل على ماجستير في التصوير الفوتوغرافي من كلية الفنون بجامعة نوتينجهام ترنت ببريطانيا
أشرف على العديد من مسابقات التصوير في الدولة، حائز على جائزة الإمارات التقديرية في الفنون التشكيلية – فئة التصوير الضوئي
مصورٌ إماراتيّ حاصلٌ على ماجستير في التصوير الفوتوغرافي من كلية الفنون بجامعة نوتينجهام ترنت ببريطانيا، تدرّج في العديد من المناصب الوظيفية أهمها كونه خبيراً جنائياً محلّفاً في القيادة العامة لشرطة دبي، كما شغر منصب رئيس قسم التصوير بالمختبر الجنائي بالقيادة العامة لشرطة دبي، وأستاذ مساعد في كلية الفنون بجامعة الشارقة. وقد شغر أيضاً منصب الأمين العام لجائزة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والمشرف الفني لبرنامج سمو الشيخة منال بنت محمد آل مكتوم للمواهب الشابة، ورئيس رابطة أبوظبي الدولية للتصوير الضوئي، هذا بالإضافة لعضويته في عشرات لجان التحكيم والتنظيم للأحداث الفنية المختلفة.
أقام أكثر من 8 معارض فنية شخصية في الدولة، وشارك في أكثر من 27 معرضاً فنياً داخل وخارج الدولة، حائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير أهمها جائزة الإمارات التقديرية في الفنون التشكيلية – فئة التصوير الضوئي عام 2010. لدية مجموعة من المقالات المنشورة عن التصوير الضوئي في وسائل الإعلام المحلية والدولية، وعدد من المحاضرات وورش العمل في نفس المجال. يعكف العوضي حالياً على تحويل بعض المواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى معارض طبيعية.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى