ردود أفعال جميع مرشحي جوائز الأوسكار لعام 2015

كما هو الحال كل عام، تصدر الكثير من ردود الأفعال للمرشحين للفوز بالأوسكار وهذا العام لم يختلف عن غيره. مرشحي جوائز 2015 كانت لهم ردود فعل مختلفة وهنا نجمع لكم تلك الردود المختلفة قبل الحفل الكبير الأسبوع القادم.

أفضل فيلم

 

The Imitation Game

“شكرا جزيلا للأكاديمية لتقديرها لـ The Imitation Game وترشيحه لـ 8 فئات، سرد قصة Alan Turning كان تجربة حياتنا ولم نعتقد أنها ستقودنا إلى هنا. نيابة عن جميع من عمل في الفيلم نقول لكم شكرا”

المنتجون Nora Grossman، Ido Ostrowsky و Teddy Schwarzman الذي أضاف “لقد سردنا قصة Alan Turning الرجل الذي نسيه التاريخ وعانى من ظلم شنيع مع أنه لم يفعل إلا الصواب، الفيلم كان مخاطرة كبيرة حين بدأنا به. وجدنا الأشخاص الذين شعرنا أنهم مناسبون تماما للدور وكانوا شغوفين به، وكنا مستعدين للمخاطرة لإيماننا بقدرة الفيلم على النجاح”

Selma

“أشعر بأني محظوظ للغاية بحصولي على هذا الشرف من الأكاديمية. حين بأدت في مجال الهيب هوب لم أتصور أبدأ أن يأتي هذا اليوم. Selma هو حركة وأنا سعيد بكوني جزءا منها. شكرا لـ Ava التي ألهمتنا لنكتب Glory ومبروك لـ Selma الترشح لأوسكار أفضل فيلم! جون ليجيند، أنت الأفضل! “

Common الكاتب المشارك لأغنية “Glory” المرشحّة للأوسكار.

Birdman

“أعتقد أنه يجب علينا إيجاد وقت للاحتفال. ربما يوم الجمعة، لست جيدا في التعامل مع الصداع التابع للاحتفالات خصوصا أثناء التصوير!. أنا سعيد جدا ومتفاجئ بالواقع لأن هذا الفيلم تطلب شجاعة كبيرة. كان علينا جميعا أن نتحلى بالشجاعة لنصنع هذا الفيلم غير التقليدي، والأكاديمية رأت ذلك وقدّرته. هذا الفيلم كان تجربة غريبة حاولنا من خلالها  تحدي النمط السائد في السينما وتقدير الأكاديمية له يعتبر مكافأة”

المخرج Alejandro González Iñárritu.

The Theory Of Everything

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.