آخر أعمال المصورينالكل

دبي اعتادت أن تجمع عبقريات العالم ..كما وصف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ، “معرض دبي للصورة” بالمتحف الفوتوغرافيّ،..

fbe5ad31b8b992bb427c911ea45e98c21203
حمدان بن راشد: دبي اعتادت أن تجمع عبقرية العالم
دبي – وكالات
وصف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ، “معرض دبي للصورة” بالمتحف الفوتوغرافيّ، الذي يعرض روائع التصوير عبر الحقب الزمنية المختلفة منذ نشأته، مروراً بانتشاره، ووصولاً إلى مرحلة النضج والإبداع والألق المعاصرة، التي بات يشهدها، وأكد أن “استضافة هذا الحدث الفريد، الذي يجمع عظماء الصورة في احتفالية ضوئية تاريخية، ليس غريباً على دبي، التي اعتادت أن تجمع، بعبقرية وتفرد، العالم تحت مظلّة واحدة في شتّى مجالات الحياة”.
وتستعد جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، لإطلاق النسخة الأولى من “معرض دبي للصورة”، في 16 مارس الجاري، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وليّ عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.
ويمتد المعرض، الذي من المقرر أن يقام في “حي دبي للتصميم d3″، حتى 19 من مارس، ويعد حدثاً فنياً فريداً من نوعه في المنطقة، حيث يجمع 700 عمل فوتوغرافيّ نخبويّ، تحمل توقيع 129 من أشهر المصورين من 23 دولة، تم انتقاؤهم من قِبل 19 مقيّماً فنياً عالمياً.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى