Top Newsأبيض وأسود وملون

لوحات فنية منوعة تنتمي لمدارس مختلفة ..منها «البورتريه» و«البوب آرت» تُزينان شارع الفن في تبوك المقام بمهرجان الورد والفاكهة – مش..اركة : عبدالرحمن العكيمي

عبدالرحمن العكيمي  

«البورتريه» و«البوب آرت» تُزينان شارع الفن في تبوك

لوحات فنية منوعة تنتمي لمدارس مختلفة تختلف وتتنوع، لكنها تتفق على لغة الإبداع في شارع الفن المقام بمهرجان الورد والفاكهة بتبوك، الذي جذب بإبداعاته المتعددة الكثير من زوار المهرجان، كما أظهرت اللوحات المواهب الشابة لدى أكثر من ٤٥ فنانا وفنانة من هواة الرسم والمبدعين في معرض للوحات ومراسم فنية مباشرة، الأمر الذي لقي تفاعلا كبيرا من الزوار.

واكتظ شارع الفن بالزوار والزائرات وشاهدوا العديد من «البورتريهات»، ولوحات بطريقة «البوب آرت»، إضافة لرسم الطبيعة والجداريات لعدد من الفنانين الشباب؛ في الوقت الذي تميزت فيه مشاركات الفنانات الشابات بشكل مميز. فيما قالت الفنانة التشكيلية أماني الشهري: أتاح مهرجان الورد والفاكهة الفرصة للفنانات المبدعات المشاركة بشكل كبير، لإظهار ما لديهن من مواهب وإبداعات، ومن ضمنها موهبة الرسم وتخصيص مرسم مباشر وجناح متكامل لدعم موهوبي الرسم التشكيلي، لافتة إلى أنها وزميلاتها من التشكيليات يجدن الدعم والتشجيع من زوار المهرجان، إذ إن الرسم المباشر في شارع الفن يعد تجربة رائعة ومشوقة. وفقا لما نشر بصحيفة عكاظ.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى