الغرباء يستطيعون أن يعرفوا الكثير عن الشخص من خلال صوره..فماذا تقول صورك عن شخصيتك؟ وكيف يقرأك الناس… علماً بأن هذه الانطباعات الأولية في معظمها تكون دقيقة إلى حد ما..

ماذا تقول صورك عن شخصيتك؟ وكيف يقرأك الناس في دراسة أجريت حديثاً من قبل باحثين في جامعة تكساس، تبين أن الغرباء يستطيعون أن يعرفوا الكثير عن الشخص من خلال صوره،…

تتقدم اسرة عشاق التصوير بمجموعة الاعمال المرشحه لهذا اليوم عن الكاميرا .. و بالتوفيق للجميع ..- أحمد العاطفي العاطفين – ‏عشاق التصوير ..

احمد العاطفي العاطفين إلى ‏عشاق التصوير تتقدم اسرة عشاق التصوير بتقديم الاعمال المرشحه لهذا اليوم عن الكاميرا .. بالتوفيق للجميع ..

اسره جمعية درنه للتصوير الفوتوغرافي تقدم لكم فرسان شهر سبتمبر 2015م ..وهم (( الاستاذ : Faez Elfraites – الاستاذ : Ibrahim Nagar – الاستاذ : Ali Alaroshey – الاستاذ : Firas Nashed )) – محمد العمامي – ‏جمعية درنه للتصوير الفوتوغرافي ..

محمد العمامي – ‏جمعية درنه للتصوير الفوتوغرافي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا كثيرا نحن اسره جمعية درنه للتصوير الفوتوغرافي ان نقدم لكم فرسان شهر سبتمبر 2015 اصحاب اكبر عدد…

الجانب الآخر للوجوه البشرية عند الفنان المصري المتألق (( أيمن لطفي )) .. – الصورة الفوتوغرافية هى مرجع موثق لذكريات الإنسان ، حيث تعبر اللقطات عن كل مرحلة فى حياة الإنسان بتفاصيلها ..

فوتوغرافيا أيمن لطفي فوتوغرافيا “الجانب الآخر للوجوه” الصورة الفوتوغرافية هى مرجع موثق لذكريات الإنسان ، حيث تعبر اللقطات عن كل مرحلة فى حياة الإنسان بتفاصيلها ، بل تكون أحياناً أكثر…