عشاق التصوير الفوتوغرافي تعرفوا على خصوصية (( فن التصوير الفلكي )) من خلال الورشة التي قدمها المصور المبدع (( حسن أحمد الحريري )) ..كاميرات تتغلب على تحديات الكون لاصطياد النجوم .. في ثاني ورش «سلسلة السبت» لجائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي – المصدر: دبي – رشا المالح ..

حسن الحريري في ثاني ورش «سلسلة السبت» لجائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي كاميرات تتغلب على تحديات الكون لاصطياد النجوم المصدر: دبي – رشا المالح تعرّف عشاق التصوير الفوتوغرافي أول…

كتبت الفنانة المبدعة (( سحر الزارعي Sahar Alzarei – الأمين العام المساعد لجائزة حمدان للتصوير )) في فوتوغرافيا (( التصوير كسلوك .. بين الإفراط و التفريط )) – فلاش : الصورة المناسبة لها ظروف مناسبة – Saad Hashmi | HIPA‏ ..

التصوير كسلوك .. بين الإفراط والتفريط المصور المحترف وحتى الهاوي هو عبارة عن شخص ثاقب الرؤية لديه مخيّلة واسعة، كما أن لديه حساً بالمسؤولية تجاه مجتمعه من خلال قضايا معينة،…

أسماء لجنة التحكيم و أسماء المصورين العرب ممن تأهلت أعمالهم للعرض في معرض مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي للتصوير الفوتوغرافي..- من قبل ‏‎Galal El Missary‎‏.. -إتحاد المصورين العرب ..

تمت إضافة ‏‏2‏ صورتين جديدتين‏ من قبل ‏‎Galal El Missary‎‏. مسابقه سمو الشيخ منصور بن زايد الفوتوغرافيه للجواد العربى