مبروك التألق للفنان الأستاذ (( أيمن لطفي ‏‎Ayman Lotfy‎‏ )) لحصوله على جائزة الممثل الدولي للجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافى لعام 2015 م..- ‏‎Yahya Massad‎‏ و‏‎Ayman Lotfy‎‏ ..

‏‎Yahya Massad‎‏ و‏‎Ayman Lotfy‎‏ ألف مبروك للفنان الأستاذ أيمن لطفي بحصوله على جائزة الممثل الدولي للجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافى لعام 2015م.

كيفية عمل (( ماكنة تصوير المستندات ..الفوتوكوبي )).. – وماهي الأجزاء الرئيسية لها ..وما مراحل عملية التصوير..وما خصائص الاسطوانة والبودرة السوداء التي تمكنها من اتمام عملية التصوير..

فكرة عمل ماكنة تصوير المستندات تخيل لو إننا أردنا عمل نسخة عن مستند ورقي ولم تكن ماكنة التصوير موجودة فإن هذا يتطلب إعادة كتابتها وبالتأكيد تلك عملية تستغرق الكثير من…

تعرفوا على (( مدينة الدانا الجنوبية الأثرية )) و تقع جنوب إدلب وتبعد عنها مسافة 45 كم، يرى الأب شلمت أن تسميتها مشتقة من الآرامية (دنتا) أي الغصن الكبير، أو ساق الشجر. وهي موقع أثري يرقى للعصر البيزنطي – Mohammed Khaled Hammoudeh‎ ..

‏‎Mohammed Khaled Hammoudeh‎‏ بمشاركة ‏صورة‏ على ‏اليوميات‏ لديك. Mohammed Khaled Hammoudeh – الدانا الجنوبية: مدينة أثرية تقع جنوب إدلب وتبعد عنها مسافة 45 كم، يرى الأب شلمت أن تسميتها مشتقة…

نسترعي إنتباه زملائنا الأعزاء من المصورين العرب أنه باق (8) أيام عن آخر موعد لإستلام أعمالكم التي ترغبون المشاركه فيها في جائزة الشارقة للصورة العربية 2015م..- صلاح حيدر : مسؤول المكتب الإعلامي – Abdul-Rasool Aljaberi ..

Abdul-Rasool Aljaberi تنويه :- نسترعي إنتباه زملائنا الأعزاء من المصورين العرب أنه باق (8) أيام عن آخر موعد لإستلام أعمالكم التي ترغبون المشاركه فيها في جائزة الشارقة للصورة العربية 2015…

ندعوكم لتتعرفوا على (( جهاز التصوير المقطعي Computerized Axial Tomography CAT )) وهو من الاجهزة الطبية الحديثة التي تستخدم اشعة اكس في الحصول على صورة مجسمة لجسم الانسان بدلاً من صور اشعة اكس التقليدية ,,وباستخدام اجهزة CAT يستطيع الطبيب فحص وتشخيص جسم الانسان بدقة تصل تمكنه من النظر الى جسم الانسان كأنه مكون من شرائح رقيقة لتحديد المرض ومكانه بدقة وسرعة عالية..

كيف يعمل جهاز التصوير المقطعي CAT يعد جهاز التصوير المقطعي Computerized Axial Tomography CAT من الاجهزة الطبية الحديثة التي تستخدم اشعة اكس في الحصول على صورة مجسمة لجسم الانسان بدلاً…