وحدة قياس قوة فلاشات الاستوديو ..مقياس قوة فلاشات الاستوديو وكذلك فلاشات ال Hot-Shoe (الحذاء الساخن!) أو ال Speedlights ..

قياس قوة الفلاشات سألني أحد الاصدقاء عن وحدة قياس قوة فلاشات الاستوديو وانه استغرب من استخدام الواط (أو الوات) في قياس قوة فلاشات الاستوديو والتي نجدها عندما نقرأ مواصفاتها. سنتحدث…

تابعوا معنا على (( اليوتيوب youtube )).. اللقاء مع الفنان والمصور (( حسن داوود Hassan Dawod )) في برنامج الصالون..والذي قدم يوم الإثنين الموافق في – 8-2-2016م..

Hassan Dawod‎‏ https://www.youtube.com/watch?v=KR3hoUo7o6U الصالون : لقاء مع الفنان والمصور حسن داوود .. الاثنين 8-2-2016 https://www.youtube.com/watch?v=KR3hoUo7o6U https://www.youtube.com/watch?v=KR3hoUo7o6U

في «المتحف الوطني للصورة» في وسط لندن ..واحتفالاً بعامها المئة، أقامت مجلة “فوغ” معرضاً بعنوان «فوغ: قرن من الأناقة»..و يستمر حتى شهر مايو المقبل ..

احتفالاً بعامها المئة، أقامت مجلة “فوغ” معرضاً بعنوان «فوغ: قرن من الأناقة» في «المتحف الوطني للصورة» في وسط لندن يستمر حتى شهر مايو المقبل ..

ما بين التخصص والموهبة كان الللقاء الحواري مع المصور والدكتور (( راسم نعيم زيد الكيلاني )) مستشار جراح طب الاطفال ورئيس الجمعية الاردنية للتصوير سابقاً – اللقاء الشهري لمجموعة أبو غزله للأعمال ..

الجمعية الاردنية للتصوير للتذكير اللقاء الحواري “المصور والدكتور راسم الكيلاني في سطور” اليوم 9 شباط 2016 الساعة 7 مساءً في الجمعية الأردنية للتصوير عرجان شارع ابن الهيثم فيلا رقم 71…