ten Best Revenue Inside view website Hobby Coloring Sprayers

It’s free to start a merchant account also it expenditures recently $absolutely no.15 to read some thing available. Because of view website its in a position-forced viewer and also the availability of Etsy, it turned out totally the best place to get started on marketing charter yacht gifts. Supplying track periods to people is one way to show a new activity with a money-spinner. متابعة قراءة ten Best Revenue Inside view website Hobby Coloring Sprayers

المصورة ميكايلا إيفورد .تقدم أهم نصائحها لإلتقاط الصور الشخصية الجذابة داخل غرف المعيشة.

الحصول على الإلهام من الحياة اليومية في أثناء التقاط الصور الشخصية في المنزل

تكشف ميكايلا إيفورد عن أهم نصائحها لالتقاط الصور الشخصية الجذابة داخل غرف المعيشة.

قامت المرأة التي تزين شعرها بمشابك بتصميم فراشات عن طريق تثبيت المزيد من المشابك بقطع خيوط متدلية من قضيب فضي.

العودة إلى كل المقالات

ميكايلا إيفورد هي مصورة محترفة للصور الشخصية وعالم الموضة، ونجمة صاعدة على موقع TikTok ونشطة على Instagram، وقد نجحت في جذب متابعين من كل أنحاء العالم على وسائل التواصل الاجتماعي. ويعود نجاحها جزئيًا إلى مشاركة مقاطع فيديو “تعليمية” تقدم إلهامًا وتوجيهات إبداعية إلى المصورين الذين يتمتعون بمستويات كبيرة من الخبرة.

شعرت ميكايلا بالملل إلى حد ما في أثناء فترة الإغلاق مثل الكثير منا، وكانت حريصة على إيجاد متنفس لإبداعها. وقد حولت القيود المفروضة على عملها لصالحها باستخدام الأغراض اليومية والأماكن المختلفة داخل منزلها لإضفاء لمسة إبداعية على التصوير في المنزل.

وتذكر قائلة: “كنت أفكر في كيفية إنشاء صور رائعة من داخل المنزل والبدء بتجربة الإضاءة”. “واستخدمت موقع Pinterest كمصدر إلهام لنوع الصور التي أردت إنشاؤها ورأيت الطريقة التي اتبعها المصورون الآخرون لالتقاطها. وهناك أيضًا مقاطع الفيديو الموسيقية التي تُعد أيضًا نقطة انطلاق رائعة للأفكار الإبداعية”.

إليك بعض أهم النصائح والحيل التي تقدمها لالتقاط صور شخصية إبداعية في منزلك.

1. إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية

تشغيل الفيديو

غالبًا ما يشكل التوصل إلى أفكار إبداعية التحدي الأكبر عند التصوير في المنزل. توضح ميكايلا قائلة: “عادةً ما أحاول تكوين صورة داخل رأسي عن الطريقة التي أريد أن تظهر بها اللقطة”. “وأفكر في الألوان التي ستتوافق معًا، والمواد التي يجب استخدامها، وما إذا كان يجب تضمين خلفية أم لا. وأحب أيضًا استخدام مواد غير تقليدية، مثل الزجاج وورق القصدير”.

وتؤكد أنها دائمًا ما تبدأ جلسات التصوير بفكرة محددة لكنها لا تلتزم بها بالضرورة. وتنصح الآخرين بالانفتاح على خططهم التي تتطور في أثناء التصوير والتفكير بطرق إبداعية. “حتى عندما أقوم بالتصوير في المنزل، لا أسمح لنفسي بأن أكون مقيدة بغرفة واحدة. إذ يمكن للغرف المختلفة في كل أرجاء المنزل أن تضفي مظهرًا وشعورًا مختلفًا على الصور، لذا أنصح بعدم الالتزام بموقع واحد”.صورة لامرأة شابة مبتسمة مقابل خلفية وردية اللون. وتحيط فراشات مصنوعة من الورق برأسها وتزين شعرها.

من المفيد أن تقوم ببعض التجارب. تتمتع هذه الصورة الشخصية بمظهر رائع تم إنشاؤه في أثناء مرحلة التصوير بدلاً من مرحلة ما بعد الإنتاج. ويتولد هذا التأثير ببساطة عن طريق تمديد بعض ورق السيلوفان حول محيط العدسة. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 67 مم بسرعة 1/160 ثانية وفتحة عدسة f/3.5 ومعدل حساسية ISO320.صورة لامرأة شابة تقف في مقابل خلفية خضراء اللون. وتحيط فراشات مصنوعة من الورق برأسها وتزين شعرها.

استخدمت ميكايلا هنا الإعداد نفسه لكنها غيرت طابع الصورة عبر تغيير لون الخلفية ووضعها. وتضيف قائلة: “الإبداع مهم عند تحرير الصور وكذلك في أثناء مرحلة التصوير”. “أحب تغيير مستويات اللونين الأبيض والأسود للحصول على تباين كلي والتركيز على اللون بحيث تظهر روعة الصورة الحقيقية”. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 67 مم بسرعة 1/160 ثانية وفتحة عدسة f/3.5 ومعدل حساسية ISO320.

تنصح ميكايلا الآخرين بالتركيز على نوع الطابع الذي يريدون إبرازه عند التوصل إلى موضوع للتصوير. وتذكر قائلة: “يفيد موقع Pinterest في البحث عن أنماط بديلة، وغالبًا ما أقوم بإنشاء لوح ترتيب أفكار صغير يساعدني في تحديد الديكورات والمواد والألوان التي أريد استخدامها”. “ومن المهم أن تكون مرنًا ومنفتحًا على البدائل، بدلاً من الالتزام بطابع ثابت”.

2. الحصول على الإلهام في كل يوم

صورة لامرأة شابة تلف شعرها وتنفخ ما يبدو كفقاعة علكة.

تشرح ميكايلا نجمة موقع TikTok طريقة التقاط هذه الصورة الشخصية التي التقطتها في فترة الإغلاق وتوضح قائلة: “أردت أن أُظهر أنه يمكن استخدام ديكورات عشوائية وتجربتها في عدة وضعيات لتمنحك مظهرًا مختلفًا تمامًا”. “يبدو أنها علكة وردية اللون، لكنها في الحقيقة بالون نصف منتفخ”. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark III من Canon (تلتها الآن كاميرا EOS 5D Mark IV من Canon) مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 42 مم بسرعة 1/100 ثانية وفتحة عدسة f/2.8 ومعدل حساسية ISO400. © ميكايلا إيفوردصورة لامرأة شابة تحمل باقة من زهور دوار الشمس. وترتدي فستانًا مزينًا بنقوشات لزهرة الأقحوان وتقف أمام خلفية زرقاء مغطاة بسُحب مليئة بالزهور.

هذه الصورة مستوحاة من فستان ميكايلا المزين بنقوشات زهرة الأقحوان. “لقد استوحيت موضوع الزهور للتصوير بعد أن اشتريت هذا الزي”. “وصنعت خلفية السُحب من البوليستر وألصقتها على ورق مقوى، ثم أضفت زهور أقحوان صغيرة إلى السُحب”. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark III من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 26 مم بسرعة 1/125 ثانية وفتحة عدسة f/3.2 ومعدل حساسية ISO640. © ميكايلا إيفورد

أدركت ميكايلا وهي في المنزل في أثناء فترة الإغلاق أن الأغراض والغرف من حولها يمكن أن تعمل كأستوديو مع إضافة القليل من اللمسات الإبداعية. وتقول “لديّ في منزلي بعض الأغراض والحلي الجميلة التي اعتدت وجودها قبل فترة الإغلاق”. وكنت أراها كل يوم حتى أصبحت وكأنها غير مرئية. ولكن البقاء في المنزل جعلني أنظر إليها بمنظور جديد وبدأت أفكر في كيفية تضمينها في الصور بطريقة مبتكرة”.

3. الإضاءة والموقع

امرأة شابة تحدق في الكاميرا وترتدي نظارة ذات خطوط زرقاء مضيئة وباروكة شعر وردية اللون وتوجد دائرة من الضوء الأزرق خلفها مباشرة.

وتتابع قائلة: “لا يمكن أن تفشل وأنت تستخدم ديكورات جيدة”. “لقد اشتريت هذه النظارات المضيئة، وبمجرد أن أرتديها أشعر وكأنني شخصية في فيلم خيال علمي، وهذا ما حدد موضوع اللقطة. تم تحسين طابع الصورة باستخدام ورق قصدير للخلفية”. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 70 مم بسرعة 1/160 ثانية وفتحة عدسة f/3.5 ومعدل حساسية ISO640. © ميكايلا إيفوردامرأة شابة تميل رأسها إلى الجانب وتضعه على إحدى يديها، وتحدق في كوب ماء موضوع أمامها بداخله سمكتين ذهبيتين تسبحان قد تمت إضافتهما رقميًا.

تذكر ميكايلا قائلة: “تم التقاط هذه الصورة في حديقتي واستخدمت ملاءة سرير كخلفية لتعمل كوحدة نشر الضوء”. “واستخدمت كوبًا من الماء كديكور رئيسي. كنت ألتقط الصور في الأصل لتغيير ملامح بوجهي ولكن انتهى بي الأمر بإضافة صور للأسماك رقميًا داخل الأكواب عندما شعرتُ بأن اللقطة كانت تفتقد عنصرًا إبداعيًا”. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark III من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 33 مم بسرعة 1/1000 ثانية وفتحة عدسة f/3.2 ومعدل حساسية ISO100. © ميكايلا إيفورد

تعتقد ميكايلا اعتقادًا راسخًا أن التصوير الجيد يبدأ بجودة الإضاءة. وتوضح قائلة: “أستخدم غرفة الجلوس أو غرفة النوم لمعظم جلسات التصوير داخل المنزل، حيث تتمتع هاتان الغرفتان بأفضل إضاءة في الصباح، لكن الغرف الأخرى تكون الأفضل في أوقات أخرى من اليوم”. إذا كنت تلتقط الصور في المنزل، فألقِ نظرة على هذه النصائح لإنشاء أستوديو منزلي خاص بك.

تفضل ميكايلا التركيز على لقطات الرأس والكتفين بالنسبة إلى الصور الشخصية ومقاطع الفيديو التي تنشرها على موقع TikTok. وتضيف قائلة: “يمكن أن تكون تجربة الوضعيات لالتقاط صور لكامل الجسم أمرًا غريبًا في ظل وجود الكثير من الأطراف، وأعتقد أن اللقطات المقربة أكثر جاذبية على أي حال”.

“وعندما ألتقط الصور الشخصية، أستخدم وحدة التحكم عن بُعد أو المؤقت الذاتي للكاميرا. وتشتمل الكثير من كاميرات Canon الحديثة على شاشات متغيرة الزوايا مثالية لالتقاط صور شخصية. أما إذا كنت أصور شخصًا آخر، فسأبدأ غالبًا بالصور الشخصية لتحديد أفضل إضاءة وكيفية تناسق الديكورات والخلفيات معًا، ثم ابدأ بالتقاط الصور”.

4. اختيار مجموعة الأدوات المناسبة

كاميرا EOS 5D Mark IV من Canon وحامل ثلاثي القوائم وأدوات مكتبية متنوعة موضوعة على سطح الطاولة.

تستخدم ميكايلا مجموعة من الأدوات والتقنيات والمعدات لالتقاط الصور. وتذكر قائلة: “يمكن أن تنقل الصور رسائل ذات محتوى قوي، لذلك لا تخف أبدًا من قول ما يدور في ذهنك عند التقاط الصور”.امرأة ترتدي ثوبًا أبيض، وتوجد فراشات ورقية تزين شعرها وفوق فمها.

بالإضافة إلى مجموعة الكاميرا هذه، استخدمت ميكايلا ديكورات وأدوات منزلية بسيطة مثل الورق الحراري لتكوين المظهر النهائي. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 67 مم بسرعة 1/160 ثانية وفتحة عدسة f/3.5 ومعدل حساسية ISO320.

تستخدم ميكايلا كاميرا EOS 5D Mark IV من Canon للتصوير، بعد أن انبهرت بكاميرات الفئة EOS 5D-series عندما بدأت عملها كمصورة فوتوغرافية. “ولكنها الآن تفضل كاميرا EOS R6 من Canon غير المزودة بمرآة. وقد رأيت مصورين يستخدمونها لتصوير أسبوع عالم الموضة. إنها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن للغاية، وقد شاهدت نتائجها المذهلة للصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء”.

لن تحتاج إلى دفع تكاليف باهظة لشراء كاميرا كاملة الإطار للحصول على نتائج مذهلة. إذ إن كاميرا EOS M50 Mark II من Canon ذات العدسات القابلة للتبديل وكاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon الصغيرة الحجم تقدمان أداءً رائعًا لالتقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو بدقة 4K الفائقة الوضوح.

تتابع ميكايلا قائلة: “أنا مقتنعة تمامًا بكاميرات Canon لأنني أحب الطريقة التي تعالج بها الألوان”. “وقد بحثت في هذا الأمر قبل شرائها وقد كانت مفيدة بالفعل في عملي. وعندما يتعلق الأمر بعدسات الصور الشخصية، فإن خياراتي المفضلة هي EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon وEF 35mm f/1.4L II USM من Canon. ويناسب منظورها الطبيعي طريقة التقاطي للصور، وتمنحني فتحة العدسة الواسعة المزيد من التحكم في عمق المجال“.

تحرص ميكايلا بشدة على تجربة عدسة RF 35mm F1.8 IS Macro STM من Canon. وتتميز هذه الكاميرا بأنها صغيرة الحجم بدرجة مريحة كما هو الحال مع هياكل كاميرتي EOS RP وEOS R6 من Canon، وتوفر أيضًا جودة صور مذهلة وأداءً شاملاً، بالإضافة إلى تثبيت الصور المختلط البصري والمزايا المتعددة لوظيفة تكبير الماكرو بمعدل 0,5 ضعف للحصول على لقطات مقربة فائقة.

5. التعاون والمشاركة

امرأة تضع ظلال عيون زرقاء براقة وترتدي قطع جواهر تشبه الدمعة وهي مغمورة في مياه زرقاء زاهية اللون. ولا يظهر سوى رأسها وذراعيها.

صورة لإحدى عميلات ميكايلا. وتذكر قائلة: “أضفنا صبغة زرقاء اللون إلى المياه لكي تصبح زاهية للغاية”. “وتمثل الألوان عنصرًا رئيسيًا. فكّر في كيفية توافق الألوان معًا بدلاً من الشعور بضرورة استخدام ديكورات فاخرة”. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 63 مم بسرعة 1/125 ثانية وفتحة عدسة f/3.2 ومعدل حساسية ISO320. © ميكايلا إيفوردعلى خلفية وردية ناعمة، توجد امرأة شابة شقراء ترتدي قميصًا أرجوانيًا ضيقًا وتضع هاتفًا ورديًا على أذنها وتتظاهر بالصدمة.

توضح ميكايلا هذه الصورة الجذابة التي التقطتها كجزء من جلسة تصوير لعالم الموضة في مايو 2021 قائلة: “أردنا الانتقال إلى أسلوب فترة التسعينيات الرائع الذي يبرز جمال الأنثى”. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 24-70mm f/2.8L II USM من Canon مقاس 61 مم بسرعة 1/160 ثانية وفتحة عدسة f/8 ومعدل حساسية ISO125. © ميكايلا إيفورد

إذا كنت تلتقط صورًا شخصية لصديق، فإن ميكايلا تقدم توجيهات حول الوضعية التي يمكنه اتخاذها. وتذكر قائلة: “أنا أجيد التعامل مع لغة الجسد أكثر من الكلمات، لذا بالنسبة إلى الوضعيات، أقوم بتمثيل الوضعية التي أريد أن يتخذها هدفي بدلاً من إخباره بها شفويًا”. “وينتج عن هذا وضعية طبيعية وتفاعلية أكثر. ومن المهم حقًا أن يشعر الأشخاص بالبساطة والراحة قدر الإمكان”.

“عندما أقوم بتصوير فيديو لموقع TikTok، أحاول دائمًا التقاط بعض الصور من وراء الكواليس لتعديلها في وقت لاحق. إذ إن هذه اللقطات تضيف مستوى إضافيًا من الاهتمام وغالبًا ما ينبهر الأشخاص برؤية طريقة تجميع اللقطات”.

إذا جربت التقاط الصور الشخصية، فستكتشف أسلوبك الخاص. وتتابع قائلة: “كن واثقًا ولا تخف من التعبير عن نفسك”. “وتابع المصورين الآخرين للحصول على الإلهام، ولكن طوّر أسلوبك الخاص في أثناء ذلك، واحتفظ بأصالة أفكارك واحتفل بكونك فريدًا”.


بقلم ماثيو ريتشاردز

المصورة كلوي غونينغ تجربّ عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon في رحلات السفر.- بقلم ماركوس هوكينز


يا له من عالم شاسع: مدوّنة الفيديو لرحلات السفر كلوي غونينغ تجربّ عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon

اكتشف ما يجعل عدسة RF الفائقة الاتساع والمتاحة بسعر في المتناول عدسة مثالية لتدوين فيديوهات رحلات السفر في أثناء رحلة في المدينة مع واندرلاست كلوي.

شابة تقف أمام حائط مغطى برسومات جدارية ملونة، وهي تحمل كاميرا EOS R6 من Canon مزوّدة بعدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon.

العودة إلى كل المقالات

تُعد كلوي غونينغ من أبرز مدوّني فيديوهات رحلات السفر في المملكة المتحدة. وكانت تعمل في مجال الموسيقى وفي محطة إذاعية مستقلة وخلف الكواليس في برنامج تلفزيوني للمواهب، لكنها قررت أن الوقت قد حان للتغيير في عام 2014. وبدأت منذ ذلك الحين تستكشف العالم بالكاميرا وتدوّن بالكتابة والفيديو باسم واندرلاست كلوي وتشارك القصص والنصائح والصور من كل أنحاء العالم.

وحتى الآن، استخدمت كلوي كاميرا EOS M50 من Canon (تلتها الآن كاميرا EOS M50 Mark II من Canon). وتقول: “أحببت دومًا استخدامها لإنشاء مدونة رحلات السفر الخاصة بي”. “فإعدادها الصغير والشامل رائع وعالي الجودة، كما أنها سهلة الاستخدام. بل إن أكثر ما أحبّه هو حجمها الصغير المناسب للسفر، بالإضافة إلى أنها مزوّدة بشاشة قابلة للإمالة مثالية لتدوين الفيديو والتقاط الصور الذاتية”.

لكن قبل تصوير دليل سفر في مدينة بريستول الإنجليزية، استكشفت كلوي نظام EOS R من Canon. تم تصميم نظام R للمنشئين الذين يبحثون دائمًا عن طرق جديدة لعرض المحتوى الذي يقدمونه، ويمنح مدوني الفيديو والمؤثرين إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من عدسات RF العالية الجودة، بما في ذلك أحدث إضافة إلى مجموعة عدسات RF من Canon، وهي عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon. يمكن لعدسة RF التقاط منظور واسع، وبفضل فتحة العدسة القصوى f/2.8 السريعة، تفسح هذه العدسة الجديدة الفائقة المجال أمام مجموعة من الإمكانات الإبداعية.

صوّرت كلوي مدوّنة فيديوهات المدينة باستخدام كاميرا EOS R6 من Canon الكاملة الإطار، ولكن العدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon التي تزن 165 جم فقط يمكنها أيضًا أن تكون شريكًا مثاليًا صغير الحجم لكاميرات نظام EOS R المخصصة للمبتدئين، مثل كاميرا EOS RP من Canon الصغيرة الحجم والخفيفة الوزن.تشغيل الفيديو

عرض فائق الاتساع

تتوفر مزايا متعددة لاستخدام عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon لتدوين الفيديو. أولاً، يجعل العرض الفائق الاتساع التقاط صور لمحيطك أسهل بكثير عند التقاط الصور الذاتية. تؤكد كلوي: “أحب حقًا استخدام عدسة فائقة الاتساع لمدوّنات الفيديو، لأنها يمكنها تسجيل الكثير في لقطة واحدة”. “يمكنني سرد قصة رائعة بصريًا عندما يتمكن المشاهدون من رؤية جزء كبير من الوجهة التي تحيط بي بينما أتحدث عنها”.

وتشرح: “كانت هذه الكاميرا مثالية للتصوير في رحلة القارب بمدينة بريستول بشكل خاص”. “في بعض اللحظات، كنت أجلس على جانب القارب وألتقط صورًا لنفسي بينما أنظر بعيدًا وأتحدث. وتمكنت العدسة الفائقة الاتساع من التقاط جزء كبير من محيطي، بما في ذلك صفوف المنازل الزاهية الألوان وباخرة SS Great Britain والقوارب الأخرى العابرة”.شابة تجلس على حافة قارب وهي تحمل كاميرا EOS R6 من Canon على مقبض حامل ثلاثي القوائم ويوجد في الخلفية نهر وصفّ من المنازل.

أحبّت كلوي إمكانية احتواء هذا القدر الكبير من المشهد في لقطاتها. وتقول: “أعتقد أن هذا الأمر يجعل المشاهدين ينغمسون في اللقطة ويكاد يسمح لهم بتصوّر أنفسهم فيها أيضًا”.

يفيد العرض الواسع النطاق أيضًا عندما تعمل في مساحات ضيقة نسبيًا، مثل تدوين الفيديو من غرفة النوم أو المطبخ ولا يمكنك الرجوع إلى الخلف لفتح المنظور. وستقوم عدسة ذات زاوية واسعة، مثل عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon، باستيعاب أكبر قدر ممكن من المشهد.

غالبًا ما تكون العدسة ذات الزاوية الواسعة الخيار الأول لتصوير المناظر الطبيعية، وهذا جانب استكشفته كلوي من خلال تصوير مقاطع الفيديو للمناظر البانورامية في بريستول. وتقول “كان التصوير من مرصد كليفتون وحول جسر كليفتون المعلق أمرًا رائعًا”. “وتمكّنت من إعداد لقطات لإظهار الجسر بكامله وممر آفون ومنظر المدينة معًا في صورة واحدة. إنه منظر هائل، لذا من المثير للإعجاب أن تتمتع عدسة بهذا المنظور!”

تصميم ملائم للسفر

لقطة من فوق الكتف لشابة تتنقل في سوق داخلية وهي تصوّر نفسها بكاميرا EOS R6 من Canon.

تُعد كاميرا تدوين الفيديو EOS R6 من Canon ملائمة للسفر ويمكنها إنتاج مقاطع فيديو وصور ثابتة ذات مستوى عالمي بفضل شاشة اللمس المتغيرة الزوايا والمستشعر الكامل الإطار والفيديو بدقة 4K/بمعدل 60 بكسل وتثبيت الصور الرائد في فئته والتصميم الصغير الحجم. تقول كلوي: “استخدمت مقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR من Canon و الميكروفون الإستريو DM E-100 المُستخدم كمكوّن إضافي من أجل إنشاء إعداد مدونات فيديو يسهل استخدامه للتنقل في أرجاء المدينة”. “بشكل عام، أبقيت الكثير من إعدادات الكاميرا في الوضع التلقائي”.شابة تجلس أمام طاولة وهي تبتسم بينما تحمل نوعًا من الطعام محشيًا بالخضار أمام الكاميرا الموضوعة على طاولة على مقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR من Canon على شكل حامل ثلاثي القوائم صغير.

يؤدي مقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR من Canon دورَين، الأول كمقبض مريح يُمسك بيد واحدة ومزوّد بعناصر مدمجة للتحكم عن بُعد في الكاميرا، والثاني كحامل ثلاثي القوائم يوفر الثبات عندما تحتاج إلى تحرير كلتا يديك. ويتميز أيضًا بحامل قابل للتمديد لتركيب ميكروفون خارجي، مثل الميكروفون الإستريو DM-E100 من Canon.

بالنسبة إلى جلسة التصوير في بريستول، زوّدت كلوي كاميرا EOS R6 بمقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR من Canon الذي سهّل عليها التقاط مقاطع فيديو لنفسها بيد واحدة، ويمكن كذلك استخدامه لتوفير دعم ثابت للحامل الثلاثي القوائم الصغير.

تم تزويد عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon بتقنية التركيز البؤري التلقائي الشبه صامت للمحرك الخطوي (STM)، وهذا يجعلها خيارًا ممتازًا عندما تريد تسجيل أعمال بالكاميرا أو التقاط الأصوات المحيطة. للحصول على أفضل جودة ممكنة لتسجيل الصوت، قامت كلوي بتركيب الميكروفون الإستريو DM-E100 من Canon على قاعدة التوصيل بالكاميرا. يتصل هذا الميكروفون بمقبس صوت الكاميرا مقاس 3,5 مم، وإذا لزم الأمر، فيمكن أيضًا تركيبه على مقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR المزوّد بحامل ميكروفون مخصص لتبقى قاعدة التوصيل بالكاميرا شاغرة للملحقات الأخرى.

حتى مع كاميرا EOS R6 الكاملة الإطار، وجدت كلوي أن الإعداد مع العدسة الخفيفة الوزن RF 16mm F2.8 STM من Canon كان سهل الاستخدام للغاية. وتضيف: “لقد سررت برؤية ميزات كثيرة مشابهة لكاميرا EOS M50 من حيث الإعداد”. “وكان من السهل العثور على الإعدادات الصحيحة في القوائم لأنها معروضة بطريقة مماثلة”.

أما بالنسبة إلى الميزات، فتقول كلوي إن كاميرا EOS R6 كانت “خيارًا جيدًا للارتقاء بمستوى ما كنت أستخدمه حتى الآن”. تستفيد كل كاميرات نظام EOS R من Canon من حامل RF الواسع الذي يتيح الاتصال بشكل أسرع بين الكاميرا والعدسة، وهذا ما يقلل اهتزاز الكاميرا ويوفر المزيد من الإمكانات الإبداعية. تقدم عدسات RF من الجيل التالي كذلك أداءً محسنًا في ظروف الإضاءة المنخفضة وإمكانات متقدمة للتركيز البؤري التلقائي، وهذا يعني أنه يمكن التقاط مقاطع مذهلة في شتى أنواع المواقع وفي أي وقت من النهار أو الليل.

سريعة ومتعددة المزايا

شابة تقف أمام أفق مدينة وتصوّر نفسها بكاميرا EOS R6 من Canon مزوّدة بعدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon.

تشرح كلوي: “كنت أتنقل بين إعدادين بشكل أساسي: التصوير بمعدل 30 إطارًا في الثانية والتصوير بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K في كلتا الحالتين”. “أردت أن تتمتع كل اللقطات التكميلية بطابع سينمائي، وأعرف أنه يمكنني إبطاء المقاطع بمعدل 60 إطارًا في الثانية لتوفير تأثير رائع حقًا”.شابة تقف أمام منظر واسع لممر عميق يمتد فيه جسر معلق.

استفادت كلوي على أكمل وجه من المنظور الواسع الزاوية لعدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon لالتقاط صور بانورامية مذهلة مثل جسر كليفتون المعلق الشهير وممر آفون. التُقطت الصورة بكاميرا EOS R6 من Canon مزوّدة بعدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon.

التقطت كلوي مجموعة من الأعمال على الكاميرا، بالإضافة إلى الكثير من اللقطات التكميلية لتروي قصة اليوم. “بريستول مدينة رائعة لجلسة تصوير مثل هذه، فهي تضم مجموعة كبيرة من المواقع، بما في ذلك الواجهة المائية وفن الشوارع الزاهي الألوان والأسواق المزدحمة والمطاعم وبالطبع المناظر الشهيرة للممر الموجود حول كليفتون. أردت إنشاء مدوّنة فيديو لتكون مقدمة رائعة لأي شخص يزور المدينة للمرة الأولى”.

كانت بعض الأجزاء الداخلية التي تصورها كلوي مظلمة نسبيًا، ولكن بفضل فتحة عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon القصوى السريعة، بالإضافة إلى الأداء الرائع لكاميرا EOS R6 في ظروف الإضاءة المنخفضة، أصبحت لديها خيارات إضافية هنا. “وتعني إمكانية التصوير بفتحة عدسة f/2.8 أن مقاطع الفيديو كانت أكثر سطوعًا ووضوحًا وأقل تشويشًا. وساعد ذلك في بعض الصور التي التقطتها في خلال هذا اليوم. إذا كانت الصورة تحتوي على نسبة أقل من التحبب، فسيكون من السهل عليّ إجراء التحرير“.شابة توجّه كاميرا EOS R6 من Canon مزوّدة بعدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon نحو نبتة في متجر.

ولإنشاء تركيبات واضحة في وسط الأسواق والمتاجر المزدحمة في بريستول، تختار كلوي في أغلب الأحيان التركيز بؤريًا على التفاصيل. وقد سمحت قدرة عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon على التركيز بؤريًا عن بُعد يبلغ 13 سم بتوفير خيارات إبداعية متعددة لها.شابة تم تصويرها من الخلف وهي توجّه كاميرا EOS R6 من Canon نحو بار سلطات مليء بأوعية من السلطات الزاهية.

تقدم عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon الرفيعة والمتوفرة بأسعار في المتناول جودة مذهلة تغطي مجال رؤية موسعًا.

تركز أيضًا عدسة RF 16mm F2.8 STM بؤريًا عن بُعد يبلغ 13 سم فقط، وهذه ميزة يمكنها إضافة تنوع إلى جلسة تصوير مدونة فيديو. “على الرغم من أن العدسة فائقة الاتساع، فأنا أحب إمكانية تركيزها بؤريًا بهذا المدى القريب”. “وقد كان ذلك مفيدًا في أثناء التصوير في سوق سانت نيكولاس بمدينة بريستول عندما أردت التقاط صور مقرّبة لبعض المأكولات المعروضة. بفضل هذه العدسة، استطعت التقاط تفاصيل مثل قوام سلطة الجزر وألوانها الزاهية. وكانت رائعة أيضًا في تحويل التركيز البؤري من المقدمة إلى الخلفية بسرعة من دون الإضرار بمستوى الجودة”.

ولا شك أن جودة الصور تحظى بأهمية قصوى. فهي ستساعدك في الارتقاء بمقاطع الفيديو والصور في وسط عدد هائل من تفاصيل المحتوى التي يلتقطها الهاتف. تضفي عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon حيوية على المواقع، سواء أكنت تلتقط صورًا نابضة بالحياة لشوارع بريستول أم شواطئ سردينيا الرائعة بفضل عناصرها التسعة، بما في ذلك عدسة شبه كروية للحصول على صور واضحة ومتباينة الألوان. يمكنك إقرانها بكاميرا EOS R6 أو EOS RP من Canon للحصول على الإعداد المثالي لبدء رحلتك في عالم مدونات فيديوهات رحلات السفر العالية الجودة.



بقلم ماركوس هوكينز

الطريقة التي تحولكم إلى محترفين ومتميزين في تصوير الطعام..- بقلم ناتالي دينتون


التميز في تصوير الطعام: طريقة التحول إلى محترف

توضح ياسمين الباتول، مصورة الطعام وسفيرة Canon، كيفية تطوير حياتها المهنية، وتقدم نصائح إلى المصورين الطموحين.

قطرات شاي تتناثر في الهواء من فنجان منقوش طويل فوق صحن الفنجان.

لا يزال تصوير الطعام أمرًا شائعًا كالعادة، حيث تمتلئ موجزات Instagram بملايين من صور الطعام يوميًا. ولكن في ظل توافر محتوى كبير، يصبح من الصعب على مصوري الطعام المبتدئين التميز عن الآخرين. اكتشف الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تجعل الأطباق البسيطة التي يتم إعدادها في المنزل تستحق الحصول على نجمة ميشلان.

وتُعد سفيرة Canon ياسمين الباتول أحد المصورين الذين نجحوا في التحول من الهواة إلى المحترفين. تتمتع ياسمين، التي علمت نفسها بنفسها وتقيم في مدينة باتنة بالجزائر، بأسلوب يمكن تمييزه على الفور، حيث إنها تستخدم الحركة والحيوية لتصبح الصور التي تلتقطها متميزة. وتذكر قائلةً: “ما أجده أكثر إثارة للاهتمام هو التحدي المتمثل في تحويل الشيء العادي الذي نراه كل يوم مثل الطعام إلى شيء رائع وفني”.

بدأت ياسمين التصوير الفوتوغرافي في وقت مبكر من سن المراهقة، حيث إنها استلهمت الأفكار من كتالوجات التصميم الداخلي الفرنسية الخاصة بجدها. “بعض هذه الكتالوجات كان يتضمن أكثر من 4000 صفحة، وكنت أقضي الكثير من الوقت في تصفحها وأتمنى أن أتمكن من التقاط هذه الأنواع من الصور”.

بعد بضع سنوات، دخلت ياسمين عالم وسائل التواصل الاجتماعي واستخدمت البرامج التعليمية على YouTube للتعرف على عناصر التحكم اليدوية لكاميرا EOS 600D من Canon (التي تلتها الآن كاميرا EOS 850D من Canon). وكلما زاد مستوى خبرتها، زاد عدد متابعيها، وسرعان ما أصبحت مصورة طعام ناجحة واحترافية. ولديها اليوم ما يقرب من 50000 متابع على Instagram وعدد كبير من المهام الاحترافية التي تؤديها.

وتحتل ياسمين حاليًا مكانة رائعة تظهر بوضوح في إنجازاتها، وتكشف هنا عن الدروس الرئيسية التي تعلمتها طوال رحلتها لتحقيق النجاح.

1. تجربة تقنيات مختلفة

كأسان من السائل الوردي اللامع بينهما بتلات عائمة. يُصب السائل من ارتفاع معين، وهذا يؤدي إلى ظهور السائل على شكل قطرات في إحدى الكأسين.

تذكر ياسمين أن العامل الأساسي لتحقيق نجاحها عبر الإنترنت يتمثل في إيجاد أسلوب فريد ومذهل، وهذا ما ساعدها في التميز عن الآخرين. التُقطت الصورة بكاميرا EOS R من Canon مزودة بعدسة RF 24-105mm F4L IS USM مقاس 85 مم بسرعة 1/200 ثانية وفتحة عدسة f/4 ومعدل حساسية ISO100. ‎© Yasmin AlBatoulطبق من حلوى التشورو على طاولة، وتوجد واحدة منها مغموسة في وعاء من صوص الشوكولاتة وأخرى طافية فوق الوعاء.

يتيح التركيز على منطقة محددة أو هدف معين في أثناء تصوير الطعام المزيد من الإبداع. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 100mm f/2.8L Macro IS USM بسرعة 1/200 ثانية وفتحة عدسة f/6.3 ومعدل حساسية ISO250. ‎© Yasmin AlBatoul

لتحقيق أسلوب يميزك عن غيرك، تشجع ياسمين الاعتماد على التجربة.

وتوضح قائلةً: “أجد دائمًا أنه من المثير للاهتمام أن يستخدم المصورون المحترفون تقنيات غير تقليدية”. “وعلى المستوى الشخصي، أحب استخدام سرعات غالق عالية لتصوير الأشياء المتطايرة أو قطرات الماء، وهذا يساعد في الحصول على تأثيرات مثيرة للاهتمام في الخلفية. كانت هذه إحدى التقنيات الأولى التي تعلمتها عندما بدأت باستخدام الوضع اليدوي”. ويُعد الرسم بالضوء الحيلة الأخرى التي استخدمتها ياسمين منذ أن كانت من الهواة. وتضيف أيضًا، عند أداء ذلك بمزيد من التحكم، يمكن إضفاء لمسة فنية رائعة على الصورة.

بالنسبة إلى المصورين الذين يرغبون في التقاط مشاهد الحركة كما تلتقطها ياسمين، يمكن أن تلتقط كاميرا EOS M50 من Canon الصور بسرعة 10 إطارات في الثانية في وضع اللقطات المتتابعة لضمان عدم تفويت أي لحظة.

2. تطوير الجانب الفني

مجموعة متنوعة من قطع الفواكه مرتبة بشكل رائع ومعلقة في شوكة مع خلفية زرقاء ساطعة.

يُعد إنشاء مجتمع عبر الإنترنت طريقة رائعة لمعرفة ما هو موجود بالفعل، ويمكن أن يساعدك في التواصل مع المتابعين وتطوير علامتك التجارية. التُقطت الصورة بكاميرا EOS R من Canon مزودة بعدسة RF 24-105mm F4L IS USM مقاس 105 مم بسرعة 1/100 ثانية وفتحة عدسة f/7.1 ومعدل حساسية ISO100. ‎© Yasmin AlBatoulثلاث بيضات مقلية تبدو عائمة ومرتبة في خط واحد على خلفية باللون الأصفر.

لا تزال ياسمين تستخدم الكاميرا التي كانت تستخدمها عندما بدأت التقاط صور احترافية، وهذا يثبت أنه يمكنك الحصول على صور عالية الجودة من دون تكاليف باهظة. التُقطت الصورة بكاميرا EOS R من Canon مزودة بعدسة RF 24-105mm F4L IS USM مقاس 70 مم بسرعة 1/125 ثانية وفتحة عدسة f/4.5 ومعدل حساسية ISO100. ‎© Yasmin AlBatoul

تذكر ياسمين قائلةً: “يكمن الشيء الرئيسي الذي تعلمته في جذب الاهتمام من خلال إنشاء شيء مختلف”. وتضيف قائلةً: “هناك اهتمام متزايد بتصوير الطعام والمحتوى على كل المنصات، ولذا ينبغي لأي شخص يرغب في أن يصبح مؤثرًا في مجال تصوير الطعام أن يراعي الجانب الفني في أثناء التقاط الصور.

ويجب وضع اللمسات الجمالية في الحسبان”. “تبدو صور الطعام متشابهة، ولكن احرص على ابتكار أسلوبك الخاص. لكل شخص من الأشخاص المؤثرين في مجال تصوير الطعام سمة تميزه عن غيره، وستتمكن من تحقيق نتائج فريدة من نوعها من خلال تطوير الجانب الفني”.

3. إنشاء مجتمعك الخاص

حساء أصفر يتم سكبه في وعاء وتتناثر قطرات السائل في الهواء.

تضيف التقنيات المحددة التي تستخدمها ياسمين الحركة والمتعة إلى الصور التي تلتقطها، وهذا ما يميزها عن غيرها من صور الجمادات الأخرى. التُقطت الصورة بكاميرا EOS R من Canon مزودة بعدسة RF 24-105mm F4L IS USM مقاس 105 مم بسرعة 1/160 ثانية وفتحة عدسة f/6.3 ومعدل حساسية ISO200. ‎© Yasmin AlBatoul

في عالم المصورين المتشابهين في الميول والأفكار، أدركت ياسمين أن الطريقة الوحيدة لتحقيق التميز تتمثل في إضفاء لمسة جديدة عند التقاط الصور. “أعرف أن هناك الكثير من متذوقي الطعام وعشاق الأطعمة الذين يسافرون للاستمتاع بمذاق الطعام على منصات مثل Instagram، ولكن القليل منهم كانوا مصورين للطعام بالفعل. وكانت هذه لحظة إنجاز مذهلة بالنسبة إليّ”. ولذا فكرتُ، “ما المانع من مشاركة المحتوى من وجهة نظر مصور الطعام؟”

“عندما بدأت بتصوير الطعام، لم يكن هناك الكثير من مصوري الطعام في الجزائر، ولذا كنت أعتقد أنه من الممتع استكشاف مجال التصوير هذا. يشكل الطهي جزءًا مهمًا من ثقافتنا هنا في الجزائر، ونولي قدرًا كبيرًا من الأهمية للطعام، ولذا كان الموضوع طبيعيًا بالنسبة إليّ”.

لقد علّمت وسائل التواصل الاجتماعي ياسمين قيمة التواصل مع الآخرين. وساعدها التركيز على إنشاء شبكة في تحقيق مزيد من التطور، كمصورة ومؤثرة على حد سواء.

وتذكر قائلةً: “عندما بدأت بنشر الصور التي ألتقطها، منحتني التعليقات الثقة للمضي قدمًا في هذا المجال”. “عندما أصبحت مؤثرة، أدركت أن الأشخاص يهتمون بما أقوم به ويرغبون في معرفة المزيد. وعندما زاد عدد “المتابعين” عبر الإنترنت، أدى ذلك إلى إثارة الاهتمام بالمحتوى الذي أقدمه”.

4. العدسات التي تتيح إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية

لقطة مقربة لبعض حبات الكستناء المحمصة التي تخرج منها واحدة من قشرتها.

يمكنك استكشاف المكونات والأنماط المختلفة للطعام باستخدام عدسة الماكرو. التُقطت الصورة بكاميرا EOS R من Canon مزودة بعدسة RF 24-105mm F4L IS USM مقاس 105 مم بسرعة 1/200 ثانية وفتحة عدسة f/8 ومعدل حساسية ISO100. ‎© Yasmin AlBatoul

لا تحتاج الصور الاحترافية إلى ميزانية كبيرة. تذكر ياسمين قائلةً: “بدأت التصوير باستخدام كاميرا EOS 600D من Canon لأنها كاميرا مثالية للمبتدئين تتميز بجودة عالية ومتاحة بسعر في المتناول. ومن وجهة نظري، تُعد هذه الكاميرا إحدى الكاميرات الجديرة بالثقة في السوق”. ولكن بعد أن بدأت ياسمين التقاط الصور بفترة وجيزة، أصبحت تتطلع إلى تحقيق تقدم يتجاوز إمكانات مجموعة أدواتها الحالية. وتضيف قائلةً: “كانت النتائج التي حصلت عليها جيدة ولكني كنت أرغب في تحقيق نتائج مميزة، ولذا اخترت عدسة EF 50mm f/1.8 STM من Canon“.

واكتشف ياسمين أن العدسة الجديدة أتاحت لها فرصًا إبداعية جديدة. “جعلت فتحة العدسة من الممكن الحصول على خلفيات ضبابية، وهذا يضفي لمسة قوية وسحرية على الصورة. ويمكنني ملاحظة تحسن ملحوظ على الفور، ولا سيما في التفاصيل والألوان والجودة بشكل عام”.

تستخدم ياسمين أيضًا عدسة EF 100mm f/2.8L Macro USM من Canon التي تستخدمها غالبًا مع كاميرا EOS 5D Mark IV من Canon. “إنها العدسة المفضلة لدي. ترتقي عدسة الماكرو بمستوى صور الطعام التي ألتقطها إلى مستوى آخر، حيث إنها تتيح الحصول على صور غنية بالمعالم والتفاصيل وتتميز بمظهر أكثر كثافة وسطوعًا”.

تتضمن العدسات الأخرى التي يجب وضعها في الحسبان عدسة EF-M 28mm f/3.5 Macro IS STM التي تُستخدم مع كاميرا EOS M50 أو يمكنك استخدام عدسة EF-S 35mm f/2.8 Macro IS STM مع كاميرا DSLR.

5. الاستمرار في تعلم مهارات جديدة

إبريق شاي باللون الوردي يصب الشاي في فنجان يبدو معلقًا في الهواء فوق صحن الفنجان.

يمكن أن تُحدث تجربة العدسات، مثل عدسة الماكرو، فارقًا كبيرًا في الصور النهائية التي تلتقطها، والعدسة المفضلة لدى ياسمين هي عدسة EF 100mm f/2.8L Macro USM من Canon. ‎© Yasmin AlBatoulمجموعة أوعية يتم ملؤها بالأرز باستخدام ملعقة خشبية تبدو كأنها عائمة فوقها.

يمثل الدافع نحو التحسين المستمر عاملاً أساسيًا لأي شخص يرغب في أن يسير على خطى ياسمين. التُقطت الصورة بكاميرا EOS 5D Mark IV من Canon مزودة بعدسة EF 100mm f/2.8L Macro IS USM بسرعة 1/160 ثانية وفتحة عدسة f/9 ومعدل حساسية ISO100. ‎© Yasmin AlBatoul

يتمثل أحد الجوانب الحيوية التي أدت إلى نجاح ياسمين على المدى الطويل في قدرتها واستعدادها لتعلّم أشياء جديدة، حتى عندما أصبحت محترفة معتمدة.

وتذكر قائلةً: “عندما أرى الصور التي التقطتها منذ عامين أو ثلاثة أعوام، أشعر بالرضا حقًا بشأن النتائج التي حصلت عليها، ولكن تغمرني السعادة أيضًا بشأن الاستمرار في التحسن لأنني أعرف أنه يمكنني تقديم أداء أفضل بكثير مما أقدمه الآن”. “السر بسيط ويكمن في مواصلة التعلم. ولهذا السبب، تغمرني السعادة عندما أشارك نصيحتي مع أي شخص يرغب في تحسين مهاراته”.



يمكنك متابعة رحلة ياسمين الخاصة بتصوير الطعام عبر حسابها على Instagram‏ @yasmin_albatoul

بقلم ناتالي دينتون

حكاية الخباز المشهور مات أدلارد الذي يجرّب كاميرا EOS M50 Mark II من شركة Canon

وصفة للنجاح: الخباز المشهور مات أدلارد يجرّب كاميرا EOS M50 Mark II من Canon

علّم الخباز مات أدلارد نفسه بنفسه وأصبح نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويستلذ بشكل صور كاميرا EOS M50 Mark II من Canon غير المزودة بمرآة والمليئة بالميزات والمثالية لبث مقاطع الفيديو مباشرة.

مات دائم الانشغال. ويلتقط الصور ويحررها ويكوّنها بنفسه، ولذا يحتاج إلى كاميرا سهلة الاستخدام لن تبطئ عمله. “أعتقد أنني ألتقط 10 إلى 15 مقطع فيديو شهريًا في الوقت الحالي، بما في ذلك ثلاثة مقاطع لمدة 10 دقائق لمدرسة الخبز عبر الإنترنت التي أنشأتها ومقطعَا فيديو أسبوعيًا لحسابَي على Instagram وTikTok. بالإضافة إلى قصص Instagram التي ألتقط صورها كل يوم”.

تحدينا الخباز الذي علّم نفسه بنفسه وأصبح نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي مات أدلارد لاختبار كل إمكانات كاميرا EOS M50 Mark II في جلسة تصوير مقاطع فيديو مفعمة بالحيوية. بدأ مات بتصوير مقاطع الفيديو باستخدام هاتف ذكي مثل منشئي محتوى كثيرين، وارتقى بعدها إلى كاميرا التوجيه والتصوير، ثم انتقل إلى كاميرا EOS 70D من Canon (التي تلتها الآن كاميرا EOS 90D من Canon). وقد عرّفته كاميرا EOS M50 Mark II معنى مستوى الجودة والراحة الذي توفره كاميرا EOS M غير المزودة بمرآة.

تصميم سهل الحمل

تشغيل الفيديوHero Lifestyle Film

تتضمن كاميرا EOS M50 Mark II من Canon مجموعة ميزات تبسّط تسجيل مدونات الفيديو مثل ميزة التركيز البؤري التلقائي -لاكتشاف العين للحصول على صور ذاتية واضحة- التي تعمل في وضع الأفلام ووضع Servo، وتتميز بعُمر بطارية أطول مقارنةً بكاميرا EOS M50 من Canon. يذكر مات قائلاً: “إنها مبتكرة جدًا وخفيفة الوزن أيضًا”. “وهذا يهمني لأنني أقوم دائمًا بتحريك الكاميرا وإخراجها من قاعدتها وتغيير مواضعها وتدويرها وما إلى ذلك”.

ويتابع قائلاً: “حتى الشاشة المتغيرة الزاوية في كاميرا EOS M50 Mark II تمثل تقدمًا تقنيًا بالنسبة إلي”. “عندما ألتقط محتوى من أعلى إلى أسفل على هاتفي مثلاً، لا أستطيع رؤية الشاشة. ولا أعرف ما إذا كنت سألتقط الصورة التي أحتاج إليها أم لا. ولكن مع كاميرا EOS M50 Mark II، يمكنني قلب الشاشة والنظر إلى الطعام الموجود أسفل مني والتأكد من التصوير بالشكل الصحيح”.

ميزات توفر الوقت

مات أدلارد ينظر إلى الشاشة المتغيرة الزاوية في كاميرا EOS M50 Mark II من Canon. الكاميرا موجهة إلى أسفل ومثبّتة على حامل ثلاثي القوائم لالتقاط صور مسطحة من أعلى.

بالإضافة إلى شاشة اللمس المتغيرة الزاوية والمتعددة المزايا، تتضمن كاميرا EOS M50 Mark II من Canon محدد مناظر إلكترونيًا عالي الدقة يمنحك صورة واضحة في ظروف الإضاءة الساطعة.رجل يزيّن كعكة بطبقات من النكهات بينما تلتقط كاميرا EOS M50 Mark II من Canon المثبّتة على حامل ثلاثي القوائم صورًا للمشهد من أعلى.

تتوافق كاميرا EOS M50 Mark II من Canon مع مهايئ الحامل EF-EOS M من Canon، وهذا ما يتيح لك استخدام عدسات EF وEF-S الحالية، بالإضافة إلى عدسات EF-M.

في الآونة الأخيرة، بدأ مات يستخدم كاميرا EOS 70D من Canon مزودة بعدسة مجموعة أدوات وهاتفًا ذكيًا لتسجيل مقاطع الفيديو. “أستخدم هاتفي وأضعه على حامل مثبّت فوق الطعام وكاميرا EOS 70D على الجانب لأتمكن من الحصول على هذه المشاهد من أعلى إلى أسفل. وفي النهاية، أضيف المؤثرات إلى اللقطات باستخدام برنامج Adobe® Premiere® Pro لأن اتجاهات المقاطع مختلفة وتأتي أفقية من كاميرا Canon وعمودية من الهاتف. لذا يجب تدوير مقاطع الفيديو وضبط أحجامها، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تشويه وحدات البكسل أحيانًا”.

“ومع ذلك، تكتشف كاميرا EOS M50 Mark II تلقائيًا تسجيل الفيديو عموديًا. ولذا تظهر الملفات عموديًا لا أفقيًا بشكل تلقائي عند نقلها، وهذا مثالي لقصص Instagram وIGTV وTikTok. تصل مقاطع الفيديو العمودية إلى نحو 60% من المحتوى هذه الأيام، ولذا يوفر هذا الخيار الكثير من الوقت”.

ومن بين ميزات كاميرا EOS M50 Mark II الموفرة للوقت التي يحبذ مات استخدامها إمكانية نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى خدمة image.canon أو تطبيق Canon Camera Connect. “إنها مثالية ومناسبة للتصوير في الخارج أو السفر لأنني لا اضطر إلى إحضار الكمبيوتر المحمول معي. ويمكنني فحسب الاتصال بتطبيق Camera Connect على هاتفي والتحميل مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي”.

البث الحي على YouTube

الشاشة الخلفية في كاميرا EOS M50 Mark II من Canon تعرض اتصال HDMI.

بفضل مدخل الميكروفون ومخرج HDMI الفائق الوضوح، يمكنك الاستمرار في استخدام كاميرا EOS M50 Mark II من Canon في أثناء صقل مهاراتك وتحقيق طموحاتك.مات أدلارد يحمل هاتفًا إلى جانب نبتة نعناع وكعكة جبن صغيرة على منضدة مطبخ.

تتضمن كاميرا EOS M50 Mark II من Canon إمكانات اتصال رائعة تمكّنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى خدمة image.canon أو تطبيق Canon Camera Connect على هاتفك من دون الحاجة إلى كمبيوتر محمول.

حقق مات في البداية نجاحًا على YouTube، وأدى تطور Instagram وTikTok وانشغاله بالدروس الخاصة التي كان يطرحها عبر الإنترنت باسم Bake it Better إلى ابتعاده عن منصة مشاركة مقاطع الفيديو بعض الوقت، ولكن كاميرا EOS M50 Mark II لفتت انتباهه إلى المنصة مجددًا. ويعترف قائلاً: “أعتقد أنني انشغلت بفكرة إنشاء محتوى يزيد من نسبة المشاهدات بدلاً من إنشاء محتوى أستمتع بإنشائه”. “ولكنني بالفعل سأفكر في هذا الأمر مرة أخرى بعد ابتعادي عنه مؤقتًا”.

تتضمن كاميرا EOS M50 Mark II ميزة تساعد في ذلك، وهي قدرتها على البث مباشرة إلى YouTube* عبر أي شبكة متصلة بالإنترنت. يذكر مات قائلاً: “لقد اختبرنا ذلك عبر توصيلها ببرنامج OBS‏ (Open Broadcaster Software®) الذي نستخدمه، وكانت النتائج مذهلة”. “لقد خضت هذه التجربة وأود تكرارها، ولا سيما في مدرسة الخبز التي يمكننا فيها إجراء جلسات خبز جماعية مباشرة. أشعر بالفعل بالحماس لتجربة ذلك لأنني رأيت مدى السهولة والسرعة عند إعداد الكاميرا للبث المباشر”.

ويضيف قائلاً: “سيساعد مدخل الميكروفون في تحسين جودة الصوت عند إجراء البث المباشر أو تسجيل مدونات الفيديو أيضًا”. “من المهم بالنسبة إليّ الآن إضافة تعليقات صوتية إلى محتواي، لذا تشكل إمكانية توصيل ميكروفون وتسجيل صوت خالٍ من الصدى والتقطع أمرًا مهمًا للغاية”.

سهولة الاستخدام

الشاشة الخلفية في كاميرا EOS M50 Mark II من Canon تعرض وضع تصوير الطعام.

تتميز كاميرا EOS M50 Mark II من Canon بسرعة تصوير مستمر تبلغ 10 لقطات في الثانية ويمكنها التركيز في ظروف الإضاءة المعتمة أكثر من كاميرا EOS M50 من Canon، وهذا ما يجعلها أداة مذهلة لالتقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو. وتتضمن أيضًا وضع تصوير الطعام الذي يكتشف الهدف بمنتهى السهولة ويضبط الإعدادات وفقًا لذلك.رجل يلتقط صورًا لحلوى الشوكولاتة على طبق يحيط به ثلج جاف.

يقول مات إن استخدام كاميرا EOS M50 Mark II من Canon يُحدث فارقًا كبيرًا ويساعده في التقاط تفاصيل مقربة لوصفاته.

يصف مات نفسه بأنه “مبتدئ جديد في التعامل مع الكاميرات”، ولكنه يقول إن كاميرا EOS M50 Mark II سهلة الاستخدام للغاية. “بالنسبة إلى شخص مثلي لا يهتم بقراءة الدليل، يمكن تعلم استخدام الكاميرا بسهولة بفضل طريقة عرض القوائم مع الصور وعناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس. وكان خيار المؤقت الذاتي للأفلام مفيدًا كذلك، فقد تمكنت من تجهيز نفسي جيدًا قبل البدء مباشرة بتسجيل الفيديو.
يعترف مات قائلاً: “لا أفهم بعض الإعدادات جيدًا، مثل قطر فتحة العدسة أو معدل حساسية ISO، ولكن كاميرا EOS M50 Mark II تحتوي على وضع مشاهد الطعام الذي يكتشف تلقائيًا أن الهدف هو الطعام ثم يضبط الألوان وكل الإعدادات”. “وهذا يعني أنني أستطيع أن أبدأ مباشرة بالتسجيل وأنا أعرف أن المحتوى سيكون مظهره رائعًا”.
“يهتم الآن كثيرون بإنشاء المحتوى، لذا أعتقد أنك تستطيع أن تميّز نفسك من خلال تحسين جودة الصورة. وتمثل إمكانية التصوير بدقة 4K وإضافة عدسة الماكرو إلى الكاميرا من أجل الحصول على لقطات مقربة للتفاصيل والأشكال [أمورًا رائعة]. أعتقد أنها ستساعدني كثيرًا في أن أكون متميزًا عن الآخرين”.
بقلم ماركوس هوكينز
*يتطلب شبكة لاسلكية متصلة بالإنترنت بسرعة 6 ميجابت في الثانية على الأقل، بالإضافة إلى حساب على YouTube يضم 1000 مشترك على الأقل وحساب على image.canon.

لإنشاء محتوى إبداعي..نقدم لكم أفضل كاميرا صغيرة الحجم كاميرا PowerShot G7 X Mark III من شركة Canon

  1. كاميرات صغيرة الحجم

الأسباب التي تجعل كاميرا PowerShot G7 X Mark III أفضل كاميرا صغيرة الحجم من Canon لإنشاء محتوى إبداعي

اكتشف مدى مساعدة كاميرا البث هذه بدقة 4k والمصممة بحجم الجيب في إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية ومدى توافقها بسلاسة مع حياتك اليومية.

بغض النظر عن المحتوى الذي ترغب في إنشائه، يتطلب التعبير عن نفسك أدوات يمكن أن تساعدك في إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية خلال الحياة اليومية. تجمع كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon بين إمكانية التقاط فيديو بدقة 4K ومستشعر بدقة 20,1 ميجابكسل وشاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة في هيكلها صغير الحجم، وهذا ما يجعلها الرفيق الإبداعي المثالي.

سواء أكنت مدون مقاطع فيديو أم مدرب يوغا أم موظف مكتب أم أبًا أم موسيقيًا، يمكن استخدام هذه الكاميرا بحجم الجيب ككاميرا ويب لإجراء مكالمات فيديو والبث المباشر لاسلكيًا وتسجيل المغامرات في الأماكن المفتوحة وتدوين مقاطع الفيديو يوميًا وتصوير لقطات العطلات. تساعدك كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon في التقاط اللحظات المهمة ومشاركتها بفضل سهولة حملها والزاوية الواسعة متعددة المزايا مقاس 24 مم وعدسة التكبير/التصغير بمعدل 4,2 ضعف ونظام تثبيت الصور المتقدم لالتقاط الصور من دون اهتزاز والتقنية المدمجة البسيطة والسهلة عند الاستخدام ضمن ميزاتها الأساسية.

يشارك هنا ثلاثة من منشئي المحتوى، وهم سارة مالكولم مدربة اليوغا عبر الإنترنت والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي وماي ينج تشو مدونة مقاطع الفيديو والخبيرة في دفاتر القصاصات وجيمي جيمس أحد مصوري الفيديو والمصورين الفوتوغرافيين، تجاربهم بشأن مساعدة هذه الكاميرا لهم في نشر إسهاماتهم وحياتهم وأعمالهم الفنية عبر الإنترنت.

ماي ينج تشو

تدوين مقاطع فيديو لأعمالها الفنية وإبداعاتهاتشغيل الفيديوكاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon على سطح طاولة مع طابعة SELPHY Square QX10 ودفتر قصاصات.

ماي ينج تشو طالبة في العام الأخير بقسم العلوم الاقتصادية في كلية كينجز لندن ولديها 90000 مشترك على YouTube. وهي خبيرة في دفاتر القصاصات وأنشأت علامتها التجارية على مدار السنوات السبع الماضية من خلال تدوين مقاطع الفيديو يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وتستخدم كاميرا PowerShot G7 X Mark III لتوثيق حياتها كطالبة بالإضافة إلى أعمالها الفنية وإبداعاتها.

تذكر ماي ينج تشو قائلةً: “كنت أنشئ دفاتر القصاصات على قناتي خلال السنوات الخمس أو الست الماضية، وكنت أحتفظ دائمًا بمفكرة”. “لتصوير هذه اللقطة، أنشأتُ صفحة بمناسبة تخرج أختي في عام 2018. ونظرًا إلى أنني لن أتخرج في هذا العام بسبب التأجيل، فكنت أعتقد أنني سأحقق أقصى استفادة من مناسبة تخرجها”.تلتقط كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon متجهة إلى أسفل ومثبتة على حامل ثلاثي القوائم امرأة تصمم صفحة بإبداع من دفتر قصاصات على السرير.

صوّرت ماي ينج عملية إنشاء دفاتر قصاصاتها من خلال التقاط صور من زاوية علوية وصور مقربة باستخدام كاميرا G7 X Mark III، بالإضافة إلى مطبوعات رائعة باستخدام طابعة SELPHY Square QX10 عبر هاتفها الذكي.امرأة تلتقط صورة لدفتر قصاصات من أعلى باستخدام كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon.

كانت ماي ينج تشو مدونة مقاطع الفيديو تشعر بسعادة غامرة بسبب إمكانات تثبيت الصور في كاميرا G7 X Mark III لأنها تحب التصوير في أثناء حمل الكاميرا باليد.

تضيف ماي ينج تشو قائلةً: “تجعل الشاشة التي تعمل باللمس في كاميرا G7 X Mark III من السهل للغاية التقاط صور مقربة لأن التركيز البؤري التلقائي يصبح سريعًا للغاية عند لمسه ويمكن الاحتفاظ به بسهولة”. وتشير كذلك إلى أهمية مقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR من Canon لأنه ساعدها في تصوير أماكن إقامة الطلاب ذات الحجم الصغير. يعمل مقبض الحامل الثلاثي القوائم بصورة لاسلكية تمامًا، ويأتي مزودًا بوحدة التحكم عن بُعد BR-E1 القابلة للإزالة التي تدعم تقنية Bluetooth، وهذا ما يجعله سهل الاستخدام أينما كنت.

وتوضح قائلةً: “الارتفاع البسيط لمقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR رائع لأن مساحة غرفتي في مكان إقامة الطلاب صغيرة للغاية، ولذا أحرص على استخدام الحامل الثلاثي القوائم الصغير على ارتفاع مناسب”.

ويمثل الصوت الفائق الوضوح أيضًا عاملاً أساسيًا لمقاطع الفيديو التي تلتقطها ماي ينج عبر الإنترنت، مع إضفاء تأثيرات صوتية على التجربة بالكامل للبرامج التعليمية الخاصة بإنشاء دفاتر القصاصات على قناتها. يتم توصيل الميكروفون الإستريو DM-E100 من Canon الخفيف الوزن مباشرة بالكاميرا للمساعدة في التقاط صوت إستريو.

وعند دمج هذا الميكروفون مع ميكروفون خارجي، تتابع ماي ينج قائلةً: “تصبح جودة صوت كاميرا PowerShot G7 X Mark III أفضل بكثير من الميكروفون المدمج في كاميرا DSLR. يتميز الميكروفون بصوت فائق الوضوح بالفعل، وأحب اللمسات التي يضفيها بحيث يمكن سماع أصوات المقص والأصوات المختلفة التي تغمر جميع الحواس. أحاول عدم كتم هذه الأصوات عند إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو لأنني أشعر أن هذه الأصوات أكثر إثارة”.

أدّى آخر تحديث للبرنامج الثابت الخاص به إلى جعل كاميرا PowerShot G7 X Mark III مثالية لمدوني مقاطع الفيديو مثل ماي ينج بفضل وضع مدوّنات الفيديو المخصص الجديد.

سارة مالكولم

بث مباشر لليوغا من غرفة المعيشةامرأة تقوم بإعداد كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon بجوار جهاز الكمبيوتر المحمول لبث درس اليوغا على الهواء مباشرة.

بالنسبة إلى منشئي المحتوى مثل سارة التي لديها أكثر من 1000 مشترك، يمكن بث مقاطع الفيديو على الهواء مباشرة إلى YouTube باستخدام كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon.فتاة ترتدي بلوزة براقة وتمارس اليوغا في غرفة معيشتها بينما تصوّر كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon الحركات التي تمارسها.

تذكر سارة مالكولم مدربة اليوغا عبر الإنترنت قائلةً: “خيار تتبع الوجه الذي تتميز به كاميرا PowerShot G7 X Mark III مفيد بالفعل”، “ولذا أظل في نطاق التركيز البؤري خلال دروس اليوغا”.

تُعلم مدربة اليوغا عبر الإنترنت والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي سارة مالكولم التي تتخذ من لندن مقرًا لها دروس اليوغا من خلال البث المباشر عبر تطبيق Zoom®‎ بسبب جائحة فيروس كورونا (Covid-19) وتحتاج إلى إعداد بسيط لطلابها.

تذكر سارة قائلةً: “اتجهتُ إلى التدريس عبر الإنترنت في بداية عام 2020 عندما توقفت جميع أعمالي في الأستوديو بين عشية وضحاها”. ولكن اتضح أن هذا التحول كان مجديًا بالفعل وأصبح هناك المزيد من التواصل أكثر من أي وقت مضى. يتمثل أفضل شيء بشأن هذا الإعداد في البساطة.

عند استخدام كاميرا G7 X Mark III لتصوير دروس اليوغا مع ميكروفون إستريو DM-E100 للحصول على صوت بجودة عالية ومهايئ PD-E1 للتصوير المستمر ومقبض الحامل الثلاثي القوائم HG-100TBR لتحقيق الثبات، اكتشفت سارة أن هذه المجموعة فاقت بكثير جودة الهاتف وجهاز الكمبيوتر المحمول. تمنح أيضًا كاميرا G7 X Mark III المستخدمين خيار الالتقاط باستخدام مخرج HDMI الفائق الوضوح بدقة 4K إذا كانوا يرغبون في ذلك.

وتضيف سارة قائلةً: “لم أصدق الفرق في الجودة عند إعداد الكاميرا لدروس اليوغا عبر الإنترنت”. “كاميرا G7 X Mark III خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام وتتميز بزاوية رؤية أوسع بكثير من كاميرا جهاز الكمبيوتر المحمول المدمجة، لذا أصبح من السهل على طلابي رؤية المزيد. بل إن إمكانية رؤية الإطار على شاشة LCD التي يمكن إمالتها إلى أعلى بمقدار 180 درجة مفيدة للغاية، وهذا يعني أنني سأصبح في نطاق الصورة”.فتاة ترتدي كنزة رمادية تلتقط صورة لمخفوق الفاكهة وقهوة ذات رغوة من زاوية علوية.

كانت سارة منبهرة للغاية بجودة الصورة الملتقطة باستخدام كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon مزودة بمستشعر بدقة 20,1 ميجابكسل.صورة من أعلى لمخفوق الفاكهة وقهوة ذات رغوة وشريحة من البرتقال على لوح تقطيع.

تحرص سارة، التي تشارك أيضًا في استضافة بودكاست الطعام والعافية في Kitchen Club، غالبًا على مشاركة صور لوجبات ومشروبات مغذية لجمهورها الذي يضم 17500 متابع على Instagram في الأوقات التي لا تقوم فيها بالتدريس عبر الإنترنت، وتستخدم فتحة العدسة f/1.8-2.8 التي تتميز بها كاميرا G7 X Mark III للحصول على صور ساطعة وفائقة الوضوح مباشرة من الكاميرا. التُقطت الصورة بكاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon مقاس 24 مم بسرعة 1/125 ثانية وفتحة عدسة f/1.8 ومعدل حساسية ISO 125. © سارة مالكولم

يمكن أن تُستخدم الكاميرا أيضًا ككاميرا ويب من خلال تنزيل برنامج EOS Webcam Utility من Canon المتوافق مع معظم تطبيقات مؤتمرات الفيديو والبث. وهذا ما يجعلها مثالية لمدربي اليوغا ومدربي اللياقة البدنية بشكل عام الذين يقدمون منصات للعضوية عبر الإنترنت.

عند تصوير الأفلام، تتميز كاميرا PowerShot G7 X Mark III بحدود حمراء اللون حول الإطار كإشارة تسجيل محسّنة، وذلك للحصول على تأكيد إضافي للتسجيل وعدم وجود عمليات بدء خاطئة. بالإضافة إلى ذلك، تعني إمكانات التركيز البؤري التلقائي المحسّنة التي تتميز بها كاميرا PowerShot G7 X Mark III أنه يمكن لمنشئي المحتوى مثل سارة أن يكونوا واثقين من كونهم ضمن نطاق التركيز البؤري طوال فترة التصوير.

جيمي جيمس

تدوين مقاطع فيديو في البيئات الطبيعية بطريقة واعيةتشغيل الفيديوA man films himself meditating near a cliff edge with a Canon PowerShot G7 X Mark III. The ocean can be seen in the background.

بالنسبة إلى جيمي جيمس الذي كان يعمل مصور فيديو ومصورًا فوتوغرافيًا بدوام كامل خلال السنوات الست الماضية وتخصص في إنشاء محتوى الأماكن المفتوحة للعلامات التجارية مثل Vans وThe North Face، تُعد مجموعة الأدوات ذات الجودة العالية والمزايا المتعددة ضرورية لإنشاء محتواه.

اختبر جيمي كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon في أثناء تصوير مقاطع الفيديو والصور الثابتة في الحياة البرية. تتميز الكاميرا بعدسة التكبير/التصغير f/1.8-2.8 مقاس 24-100 مم بمعدل 4,2 ضعف ومعدل إطارات عالٍ (يصل إلى 120 إطارًا في الثانية)، وهذا ما يجعلها مثالية للمنحدرات المثيرة للساحل الجوراسي التي تم تضمينها كخلفية في صور جيمي. بالإضافة إلى ذلك، تتميز أيضًا كاميرا PowerShot G7 X Mark III بنظام تثبيت صور مكون من 4 درجات توقف يتيح التقاط الصور بسرعات غالق أبطأ من دون اهتزاز الكاميرا.

بفضل آخر تحديث للبرنامج الثابت، تم تزويد كاميرا PowerShot G7 X Mark III بمثبت صور محسّن، ما يعني أنه يمكنك التصوير بثقة، كما أنها تشمل أيضًا ميزة درجة الإضاءة التلقائية لأولوية الوجه، ما يسهّل التقاط صور للأشخاص أثناء التنقل أكثر من أي وقت مضى.رجل يستلقي على شاطئ لالتقاط نار المخيم التي تعمل بالغاز باستخدام كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon.

بصفته مصور فيديو ومصورًا فوتوغرافيًا لا يخطط لالتقاط الصور بشكل مبالغ فيه، كان جيمي جيمس يشعر بسعادة غامرة بسبب المزايا المتعددة التي توفرها كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon.تتلاطم رغوة ماء البحر على شاطئ رملي عند الغسق.

يذكر قائلاً: “تتمثل العملية الإبداعية في استكشاف الأشياء الرائعة وتصويرها”. “فأنا أخرج فقط وأشاهد ما يحدث وألتقطه في الحال”. التُقطت الصورة بكاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon مقاس 100,8 مم بسرعة 1/200 ثانية وفتحة عدسة f/2.8 ومعدل حساسية ISO 160. © جيمي جيمس

يذكر جيمي قائلاً: “لقد سجلت مقطع فيديو لنفسي في أثناء تحضير القهوة وممارسة بعض تمارين التمدد؛ لأنني كنت أرغب في مشاركة جزء صغير من حياتي ومدى أهمية قضاء بعض الوقت بمفردك بصحبة الطبيعة مع الاستمتاع بالهدوء”. “تمثل المزايا المتعددة لهذه العدسة أمرًا رائعًا، بل إن إمكانية تصوير المناظر الطبيعية الواسعة بالإضافة إلى إمكانية تكبير المشاهد الضيقة مذهلتان”.

ويقول جيمي: “يمثل الحجم أهم عنصر عند الذهاب في مغامرات طويلة، لذا إنه لأمر رائع أنني أستطيع وضع الكاميرا في جيبي وإخراجها للتصوير بتنسيق RAW، حتى لا أضطر إلى فتح الحقيبة وإخراجها وتضيع بذلك فرصة تصوير اللحظة”.

يعني التحديث الأخير للبرنامج الثابت أنه ستتميّز كاميرا PowerShot G7 X Mark III أيضًا بخطوط إطارات بنسب مختلفة للعرض إلى الارتفاع، ما يسهّل الطباعة والتصوير لأنظمة أساسية مختلفة. ويمكن أيضًا أن يكون لديك علامة مناسبة لـ Instagram تُعرض على الشاشة أثناء تصوير الأفلام، ما سيتيح لك معرفة ما إذا سيكون المحتوى مناسبًا لوسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك تجنب اللقطات التي تعرضت للضوء بصورة مفرطة باستخدام تراكبات الأنماط المخططة في كاميرا PowerShot G7 X Mark III، ما يساعد في تحديد مناطق التعرض للإضاءة.رجل يخرج كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon من جيب معطفه.

تعني المغامرات في الأماكن المفتوحة التي يخوضها جيمي أنه بحاجة إلى مجموعة أدوات صغيرة الحجم وخفيفة الوزن بدرجة كافية لكي تكون سهلة الحمل في المناطق البعيدة، ويمكن لكاميرا G7 X Mark III توفير كل هذه الميزات للمخرجين والمصورين المحترفين في هيكل صغير بحجم الجيب.

من المهم أيضًا بالنسبة إلى منشئي المحتوى مثل جيمي استخدام كاميرا ويب عالية الجودة لمكالمات الفيديو؛ لأن جمهوره يمكن أن يلاحظ جودة عمله، وهذا كله ممكن بفضل كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon من خلال اتصال USB.

“بصفتي مخرجًا ومصورًا، أود أن أترك انطباعًا جيدًا. إذا كان بإمكاني الانضمام إلى مكالمة عبر تطبيق Zoom®‎ وإعداد المشهد ليصبح سينمائيًا بالفعل مع وجود عمق مجال رائع، فسيكوّن العملاء فكرة عن النتائج التي سيحصلون عليها عندما يعملون معي”.

بقلم لورنا دوكريل

تعرفوا ما هي أنواع كلاب البولدوج الثلاثة؟

ما هي أنواع كلاب البولدوج الثلاثة؟

ما هي أنواع كلاب البولدوج الثلاثة؟

ما هي أنواع كلاب البولدوج الثلاثة؟

تعد كلاب البولدوج من أكثر الكلاب شعبيةً في الولايات المتحدة وفرنسا، وهي من الكلاب الهادئة والاجتماعية جدًا والذكية أيضًا، تحب التواجد مع الأشخاص والحيوانات الأليفة واللعب معهم.

إن هذه الكلاب مزاجية وتُفضل الهدوء والعائلة، لكنها تحب اللعب باستمرار فهي نشطة أيضًا، ولا تحب أن تُترك لوحدها لأنها سوف تشعر بالملل.

هناك ثلاثة أنواع من البولدوج تختلف قليلًا عن بعضها فهي متشابهة في العديد من النواحي والصفات، ولكن تم فصلها إلى ثلاثة أنواع بسبب انتقالها من بلد إلى آخر.

  • تاريخ هذه السلالة

كانت تستخدم قديمًا في إنجلترا لقتل الثيران واصطيادها منذ حوالي عام 1209 إلى 1835، وذلك من خلال استغلال صغر حجمها بحيث يمكنها التسلل أرضًا وعض أنف الثور لتقضي عليه.

وبذلك يتم صيد الثيران القوية والضخمة بسهولة من قبل البولدوج الصغير، ولكن عندما تم منع صيد الثيران في البلاد، كادت هذه السلالة أن تنقرض بسبب عدم الحاجة إليها.

فتبقى منها عدد قليل فقط والذي تم نقلها إلى الولايات المتحدة وألمانيا ككلاب رفيقة أو للرعي، وبقي القليل منهم في إنجلترا، ثم بعد ذلك أحبّ الفرنسيون هذه السلالة الجميلة والفريدة كثيرًا.

وأُعجبوا بها على الفور، وأصبحوا يستوردونها إلى فرنسا إلى أن أصبحت هذه السلالة كبيرة ومنتشرة جدًا في البلاد، مما أًطلق عليهم اسم “البولدوج الفرنسي“، وتم حمايتها أخيرًا من الانقراض.

أنواع كلاب البولدوج

هناك بعض الأنواع لكلاب البولدوج تختلف عن بعضها في صفات قليلة وبسيطة فقط، ولكنها تبقى من نفس السلالة ومتشابهة مع بعصها البعض، وهي:

البولدوج الأمريكي

إن هذا النوع سريع جدًا ويعد أسرع من أنواع البولدوج الأخرى وأكبرهم حجمًا، فهو لديه أطرافًا عالية يستطيع القفز حوالي ستة أقدام في الهواء، مما يجعله خفيف الحركة.

وتعد عضلاته كبيرة وواضحة كما أنها قوية جدًا، وخاصةً عضلات الصدر الكبيرة والبارزة بوضوح، بينما يأخذ رأسه شكل المربع وهو صلب وقوي أيضًا.

أما عيناه فجاحظتان إلى الأمام، وتسبب له بعض المشاكل في الرؤية أحيانًا، وفمه أسود عريض ومجعد يهدل إلى الأسفل، وغالبًا ما تتلون شفتاه باللون الوردي.

ويتميز بأنف ومؤخرة باللون الأسود، وهذا يعد أساسي في هذه السلالة، وهو كلب اجتماعي وقوي وسهل التدريب، ويمكنه العيش إلى حوالي 16 سنة.

ثنيات وجه مميزة

البولدوج الإنجليزي

يعرف بـ “البولدوج البريطاني” أيضًا، حجمه أصغر من الأمريكي فهو يزن ما بين 18-23 كيلو جرام، وطوله 35 سنتيمتر، ويكون عادةً حجم وجهه أكبر من حجم جسده بشكل واضح.

وهو يمتلك أرجلًا قصيرة، كما أن شعر فرائه قصير أيضًا، ويتوفر بالألوان المختلفة والجميلة ولكن أكثرها اللون البني ودرجاته، ولديه أنف صغير جدًا مما يجعله يعاني من بعض المشاكل النفسية.

لذلك، فهو لا يستطيع الركض مسافات طويلة أو ممارسة الكثير من التمارين الرياضية والجهد والتعب الشاق، وبمكن لهذا النوع أن يعيش إلى حوالي 10 سنوات.

بلدغ أمريكي

البولدوج الفرنسي

يعد من أصغر أنواع البولدوج، إن حجمه صغير جدًا مقارنةً مع الأنواع الأخرى، وهو ذكي وسهل التدريب ويحب اللعب والحركة، ولكن لا يمكن تركه لوحده مع الأطفال فهذا سيكون خطر.

وذلك لأنه يحتاج إلى التعليم والتدريب والتوجيه، وهو أيضًا قوي بعض الشيء، ولديه آذان الخفافيش بسبب تهجينه مع سلالات غير معروفة عند انتقاله، مما أعطته تلك الصفة المميزة.

وأنفه دائمًا أسود ولا يقبل أي لون آخر مما يسهل تمييزه أيضًا، ولديه أرجل أمامية قصيرة وخلفية طويلة، مما يجعل ظهره مائلًا إلى الأمام قليلًا.

إنه حنون ونشيط ويحب التسلية لكنه غير سريع كثيرًا، ولا يستطيع تحمل الحرارة العالية بسبب مشاكله الصحية، يجب أن يبقى في أماكن باردة في الطقس الحار.

بلدغ فرنسي

الخلاصة

تعد كلاب البولدوج سلالة قديمة جدًا وكانت تستخدم لصيد الثيران في إنجلترا ولكن بعد منع صيدها كادت أن تنقرض في البلاد، ثم أصبحت تنتقل بين الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا.

فأصبح هناك ثلاثة أنواع منها، لكل نوع صفاته ومزاجيته وشكله الخاص به، بحيث يمكنك تمييزها ومعرفة نوع تلك الكلاب، لكنها بشكل عام كلاب جميلة ومميزة وفريدة.

فهذه الكلاب اجتماعية وتحب اللعب، لكنها تعاني من بعض المشاكل الصحية والتنفسية بسبب صغر حجم أنفها وجسدها غير العادي والمميز عن الكلاب الطبيعية.

بقلمNoor Adnan Al khalil، بتاريخ 27 مايو، 2022، أخر تحديث 8 أبريل، 2022

Home » الكلاب » كلب البولدوج » ما هي أنواع كلاب البولدوج الثلاثة؟

Seven Usc 1375: Mail-order Star of the wedding Business

They by no means leave the properties till they put themselves in order. That they be educated to take care of themselves from an early age, nevertheless, in fact , the magnificence is normally natural.

Turkmenistan has introduced a fairly interesting solution to relationship companies. Foreign people should present a $50, 000 service charge to be entitled to marrying a Turkmen homeowner, purchase premises there, and stay on the territory of Turkmenistan by least for the 12 months. It indicates the availability of bride search services conforms with the regulation of many nations around the world. They act as facilitators between men and women who wish to construct significant relationships and performance absolutely officially. EliteMailOrderBrides is actually a evaluation program providing clients with beneficial tools and up-to-date information to information these people through a difficult world of matchmaking websites. Even though we’re a great impartial assessment service, all of us publish links to efficient courting sites and receive a commission regarding.

Adam is competent relationship legend whose going out with recommendation has got helped various people. He has written designed for Glamour log, CNN, Cosmopolitan, Women’s Well being, and numerous extra major publications. Likewise, Adam is the co-host of your “Kate As well as Date” method on TV. This individual strives dutch brides to unfold his info to assist individuals to be confident in their romances.

The single thing you should carry out is to check out in your personal computer. And you’ll in no way suppose, “are deliver order wedding brides real? Though every little thing is dependent upon the place you select, most of the time, the price tag on buying best mail oder aber brides online is very related. There are dating web sites that give you VIP a regular membership that unlocks all of the assets for conversation, modifying, and mainly every little thing on the site that will help you buy a mail buy bride online.

Reading our tutorials and ratings on mail-order bride sites to determine relating to the one that can suit your wishes. Nobody’s secure coming from making a mistake when choosing the life connect. If a mail-order bride chooses to divorce you, this girl could menace shedding her green card and face deportation. Depending on how long you have been married, the results following the divorce may differ. If perhaps she’s utilized for a normal Green Card following getting MGC, she may merely divorce you and transfer. Nonetheless, the divorce cost of intenational marriage is definitely immensely low, so the likelihood of this example happening will be extraordinarily low. When you order a bride via the internet, don’t make a mistake plenty of males do.

Army modern day of 100 white gals as brides, but the military services refused. Russian immigrants helped bring with all of them the custom made ofkoopla, where marriage broker agents were paid out a fee to pair guys with potential spouses through the Old Region. Similarly, Oriental and Western obtained “image brides” using their homelands, women of all ages whom that were there come to find out only by using grainy pictures. According to historian Glenda Riley, Cookware ladies inserted such connections because of parental pressure, to flee poverty, in order to cover a sullied reputation. It was traditional for the boys to deal with all prices, together with the woman’s passage and any marriage ceremony expenses incurred.

  • The cash you put in to deliver your girlfriend to your country as a lawful wife is referred to as “purchasing” the bride.
  • Another myth is that each mail buy bride exactly who searches for a person on-line is actually searching for a visa or maybe a green card.
  • Postal mail order star of the wedding services are very much as an historic matchmaking service.
  • Naturally , your potential wife refuse to tell you about matrimony and kids in the first night out, but remember, it is always in her desires.

She helped countless singles currently have wholesome connections and lots of are happily married proper now. Traditional girlfriends or wives are not happy to move off their native environment. They prefer to stay wherever they were created and silent down in the native places.

In cases where you intend to talk and never using a photo, you should publish plenty of information regarding you that may entice your interlocutor. You should write the reasons for the lack of your photograph, an outline of you and your hobbies, and far more attention-grabbing data.

Mail Order Bride Places & Statistics

For instance, JollyRomance and UkraineBride4You are pleasant places to fulfill ladies coming from Eastern Europe. On websites like La-Date, you’ll have the ability to meet Latin singles, and platforms like Eastern Honeys, there are lots of Oriental singles. On TheLuckyDate, then you can definitely meet single women out of different areas, including Asia, The european union, and Latin countries. Only select the site that appears one of the best affordability and is more probably to work best for you. You may legally get married to a mail order other half, nevertheless, there are some necessities to fulfill. In specific, you may need to prove that your relationship is certainly genuine.

Who Can Use Mail Buy Bride Internet site?

He is considering visiting St Petersburg in January to satisfy nearly several girls with whom he was corresponding. As well, they have a few of the best features and profiles of virtually any mail buy bride internet site that will help you locate your match. Ultimately, the women on deliver order partner websites such as the thought to get as many alternative triggers as the boys who take advantage of the identical businesses.